الاتحاد السكندري يحتج رسميًا ضد حكم مباراة الأهلي في نصف نهائي الكأس

أرسلت إدارة نادي الاتحاد السكندري، احتجاجًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد طاقم تحكيم مباراة الفريق التي أقيمت مساء الثلاثاء، أمام النادي الأهلي، التي أدارها الحكم محمد معروف، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الأحمر، بهدفين مقابل هدف، في نصف نهائي كأس مصر.

وقالت إدارة الاتحاد السكندري، في بيان رسمي، إن الحكم لم يكن موفقًا على الإطلاق واتخذ العديد من القرارات التي أضرت بفريق الاتحاد السكندري بالرغم من توافر تقنية الفار «VAR» خلال هذه المباراة، وأبرز هذه الأخطاء تراجع حكم اللقاء محمد معروف عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لنادي الاتحاد السكندري أثبتت الإعادة التليفزيونية أن المخالفة من داخل منطقة الجزاء، كذلك تغافل حكم اللقاء عن عدم احتساب خطأ واضح لفريقنا واحتساب ركلة ركنية تسببت في هدف غير شرعي للفريق المنافس -على حد قول النادي-.

وأضاف النادي السكندري، في بيانه: «أقر الجميع سواء نقاد أو محللين بل وحكام بالمخالفات التي تم الإشارة إليها بما لا يدع مجال للشك أن نادى الاتحاد السكندري تعرض لظلم واضح لا يقبل التشكيك».

وأشار خطاب مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، إلى أن الالتزام والتريث في اتخاذ القرارات المصيرية له حدود ولكن في ظل المستوى غير الجيد للتحكيم و بهذه الصورة، فإنه بالتأكيد سيكون هناك ردة فعل في ظل الالتزام الأدبي لمجلس إدارة النادي تجاه جماهيره الكبيرة التي تشعر بغضاضة بالغه لكثرة الظلم الذي يتعرض له فريقها باستمرار.

وطالب مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري من مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم التوجيه للجنة الحكام بضرورة مراجعة وتقييم السادة الحكام و خاصة بالمباريات الحاسمة ، و أن يعلم الجميع داخل المنظومة بأنه هناك مراجعة و توقيع جزاءات على كل من يثبت ويتأكد أنه لم يكن موفق في قراراته وألحق الضرر بأى فريق بالمسابقة.

واختتمت إدارة زعيم الثغر، الخطاب أنها ستدافع عن حقوق النادي وجماهيره مهما كلفها الأمر، وأن جميع الخيارات مطروحة في هذا الملف الذي عانى منه نادي الاتحاد السكندري في السنوات الأخيرة.

بعد رحيله عن الأهلي.. صالح جمعة يتعافى من كورونا

اتحاد الكرة يخطر الأهلي بنقل نهائي كأس مصر إلى برج العرب