الاتحاد المصري للدراجات يحسم مصير مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس

قالت تقارير صحفية إن الاتحاد المصري للدراجات حسم قراره فيما يتعلق بمشاركة شهد سعيد، لاعبة منتخب الدرجات، في أولمبياد باريس، وذلك بعد الجدل الذي دار حولها خلال الساعات الماضية.

ووفقًا لكريم فؤاد، الصحفي الرياضي المختص في شؤون الاتحادات الرياضية، فإن اتحاد الدراجات حسم أمره، وقرر سفر شهد رفقة البعثة للمشاركة في الأولمبياد.

وأثارت صورة بعثة المنتخب المصري للدرجات قبل أيام من السفر إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، الجدل في الشارع الرياضي المصري، بعد واقعة تعمدها إسقاط زميلتها جنى عليوة خلال سباق الجمهورية للدرجات كي تحوز على المركز الثالث.

وبدأت الواقعة في شهر أبريل الماضي، خلال سباق بطولة الجمهورية في السويس، حينما تسببت شهد سعيد في إصابة اللاعبة جنى عليوة، باشتباه في ارتجاج في المخ مع كسور في الضلوع.

تفاصيل واقعة شهد سعيد

جاء ذلك بعدما صدمت شهد سعيد زميلتها جنى عليوة في الأمتار الأخيرة لسباق بطولة الجمهورية في أبريل الماضي، وأظهرت المشاهد أن الاصطدام كان بشكل متعمد كي تتمكن اللاعبة من الفوز على جنى وتحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في السباق.

وعلى إثر ذلك قامت حبيبة عليوة، الشقيقة الكبرى لجنى، بتقديم بلاغ في النيابة العامة وفي وزارة الشباب والرياضة تتهم خلاله شهد بتعمد إيذاء شقيقتها الصغرى وإلحاق الضرر بها كي تفوز بالمركز الثالث بدلًا منها.

وأعلن اتحاد الدراجات المصري في ذلك التوقيت وقف اللاعبة شهد سعيد لمدة عام بعد تسببها في إصابة زميلتها خلال سباق الدراجات بمحافظة السويس، قبل أن يُفاجئ الجميع بأن شهد مسافرة للمشاركة في أولمبياد باريس.