الاتحاد المصري للكرة القدم يهنئ كيروش بعيد ميلاده

تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، بالتهنئة  للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الوطني بمناسبة عيد ميلاده .

وجاء بيان الجبلاية، كالتالي:' كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بمناسبة عيد ميلاده ؛ متمنيين له و لجميع أفراد الجهاز الفني بدوام الصحة والعافية وأن يكون عام سعيد ويحقق الفوز في المباراتين المقبلتين والصعود لكأس العالم' .

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' المواعيد النهائية لمباراتي مصر والسنغال التي ستقام بالجولة المؤهلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأوضح الاتحاد الإفريقي للكرة، في بيان رسمي،إن مباراة الذهاب ستقام يوم 25 استاد القاهرة الدولي الساعة 9:30 مساء، فيما سيقام لقاء الإياب يوم 29 مارس ملعب ديامنيديو بداكار الساعة 7:00 مساء.

البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، اختيار جمال علام، رئيس المجلس، مشرفًا على منتخب مصر، ورئيسًا لبعثة الفراعنة أمام السنغال، في مباراة الإياب، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وفي سياق آخر، كشف اتحاد الكرة المصري، عدد الجماهير التي ستحضر مباراة مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم، المقرر لها على ملعب ستاد القاهرة الدولي، مارس الجاري.

وقال محمد حلمي مشهور، عضو اتحاد الكرة، في تصريحات تلفزيونية، إنه تقرر إقامة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم بحضور 50 ألف مشجع على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن كيروش طلب اللعب على استاد القاهرة بحضور جماهيري، ومنع الجهاز الفني المعاون له من السفر من أجل حضور مباريات الدوري وتقديم تقرير له.

عامر حسين: حضور 60 ألف مشجع لمباراة مصر والسنغال مفاجأة للجميع.. والدوري ينتهي في أغسطس