الاتحاد ضد أجمك.. عبد الرزاق حمد الله يمنح العميد التقدم في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد ضد أجمك الأوزبكي بتقدم نادي الاتحاد السعودي بهدفين دون مقابل، بصم عليها المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، وذلك لحساب دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وأحرز عبد الرزاق حمد الله هدفي فريقه في الشوط الأول من اللقاء في الدقيقتين 30 و34، في ظرف أقل من 5 دقائق.

الاتحاد ضد أجمك

ويسعى نادي الاتحاد السعودي من أجل حسم التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، حينما ينزل ضيفًا على أجمك الأوزبكي، متذيل الترتيب، لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويتصدر الاتحاد السعودي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه سباهان أصفهان الإيراني والقوة الجوية العراقي، برصيد 7 نقاط لكلٍ منهما، فيما يتذيل نادي أجمك ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويضمن الاتحاد تأهله رسميًا وصدارة المجموعة حال انتصاره على أجمك مع انتهاء مباراة سباهان والقوة الجوية بالتعادل بين الفريقين بأي نتيجة.

كما يمكن للاتحاد ضمان تأهله الليلة حال انتصاره بأي نتيجة، حيث سيضمن حينها أن يكون ضمن أفضل ثلاث ثواني في المجموعات الخمس للقسم الغربي.

ويتأهل المتصدر من كل مجموعة من المجموعات العشر إلى دور الـ16، إلى جانب أفضل 3 ثواني من كل قسم، حيث تنقسم المجموعات إلى قسمين شرقي وغربي بواقع 5 مجموعات لكل قسم.