الاتحاد ضد الفتح.. البرازيلى هنريكى خارج حسابات مواجهة الخميس .. صور

تأكد غياب البرازيلي برونو هنريكي لاعب خط الوسط عن فريقه الاتحاد فى مباراة الاتحاد ضد الفتح المرتقبة الخميس فى اطار الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

يفقد الاتحاد السعودى، والذي يضم بين صفوفه نجم منتخب مصر أحمد حجازى، جهود نجمه هنريكي بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها حاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين، في حين يسابق الجهاز الطبي في النادي الزمن لتجهيزه قبل مواجهة الأهلي في الديربي، 11 فبراير الجاري ضمن الجولة ال18..

هنريكي - 31 عاماً - يمثل احد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها مواطنه كاريلي مدرب الفريق خلال المباريات الماضية بعد مشاركته في 13 مباراة من أصل 16 خاضها فريقه، أحرز فيها هدف وحيد وساهم في صناعة هدفين.

الاتحاد ضد الفتح استعدادات فنية للمواجهة

وقالت صحيفة الرياضية السعودية ، أن البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد ركز على الجوانب اللياقية والفنية خلال الحصة التدريبية، الثلاثاء، حيث قسم اللاعبين إلى مجموعتين أدت تدريبات فنية وتكتيكية قل أن ينهي المران بإجراء مناورة على منتصف مساحة الملعب.

ترتيب الدورى قبل مباراة الاتحاد ضد الفتح

الاتحاد يحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة متساوياً مع التعاون الرابع، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن الأهلي، الثالث، والهلال، الوصيف.

حجازي على رأس تشكيل اتحاد جدة لمواجهة الشباب بالدوري السعودي

نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية

الاتحاد ضد الفتح .. استعدادات لمبارة الخميس بالدورى السعودى الاتحاد ضد الفتح .. استعدادات لمبارة الخميس بالدورى السعودى