الاتصالات: تغطية 500 قرية بخدمات الجيل الرابع للمحمول ضمن مبادرة حياة كريمة

أكد المهندس أحمد عبد العزيز، رئيس قطاع المكتب الفني للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، حرص الجهاز على تحشين خدمات الاتصالات المقدمة للمستخدمين.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم فرض غرامات بقيمة 25 مليون جنيه على شركات الاتصالات لتجاوز معايير جودة الخدمة المقدمة للمواطن.

وأكد المهندس أحمد عبد العزيز، رئيس قطاع المكتب الفني للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أنه تم اعتماد 641 محطة جديدة في الربع الثالث من 2021، بزيادة 62 % عن الربع الثاني من العام ذاته.

ولفت خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، أن هناك ضوابط وإجراءات ملزمة في تراخيص شركات الاتصالات عليها الالتزام بها، منها حماية المستخدمين والحفاظ على حقوقهم.

واستطرد المهندس أحمد عبد العزيز، رئيس قطاع المكتب الفني للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن مرفق الاتصالات بات حيويا مثل الكهرباء والغاز والمياه .

وأشار خلال مداخلة على قناة صدى البلد، إلى أنه تم البدء في إجراءات تغطية 500 قرية بخدمات الجيل الرابع ضمن مبادرة حياة كريمة بتكلفة بلغت 1.5 مليار جنيه.

وأوضح المهندس أحمد عبد العزيز، رئيس قطاع المكتب الفني للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أنه يمكن للعميل استخدام الكود *155# لإلغاء أي خدمات على الهاتف لا يرغب فيها

وأردف أنه يتم كل شهر قياس جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين وذلك من خلال مسح ميداني في كل ربوع مصر، ويلاحظ أن المناطق الحضارية وكثيفة الاستخدام لخدمات الاتصالات هي الأكثر تأثرا بضعف جودة الخدمات.

كان الاتصال قد انقطع خلال المداخلة، في موقف طريف، علق عليه الإعلامي أحمد موسى قائلا: «جودة الخدمات يا باشمهندس اللي احنا بنتكلم عنها.

مدبولي يشهد توقيع إعلان نوايا بين «الاتصالات» المصرية ووزارة الاقتصاد الفرنسية في الذكاء الاصطناعي

الاتصالات: تغريم شركات المحمول 25 مليون جنيه بسبب تراجع مستوى الخدمة

https://www.youtube.com/watch?v=2JPHezWHhig