الاتفاق السعودي يتعادل في أولى ودياته بالنمسا.. فيديو وصور

انتهت مباراة الاتفاق السعودي الودية أمام هالاداش المجري، بالتعادل الإيجابي 1/1، في المباراة الودية الأولى التي خاضها الفريق السعودي، ضمن المعسكر الإعدادي في مدينة باد تاتزمانسدورف النمساوية.

الشوط الأول

وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق المجري بهدف في الدقيقة 7، فيما أدرك الاتفاق التعادل عبر البديل ريان البلوشي عند الدقيقة 75.

تشكيل الاتفاق السعودي

ودخل السعودي خالد العطوي مدرب الاتفاق الشوط الأول بتشكيلة مكونة من (عبد الله الصالح 'حارس مرمى'، سعيد المولد، سعيد الربيعي، علي فؤاد، فهد غازي، فيليب كيش، فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، محمد الكويكبي، حسن السليس، هزاع الهزاع).

وفي الشوط الثاني، أشرك المدير الفني للاتفاق 10 لاعبين هم (الحارس محمد الحايطي، عبدالله الخطيب، فهد الدوسري، سنوسي الهوساوي، علي هزازي، اليريك دي سوزا، سعد خيري، إبراهيم محنشي، ريان البلوشي وعبد الله السالم).

الغيابات

وغاب عن اللقاء التونسي نعيم سليتي لاعب الوسط بسبب الإصابة التي أُعلن عنها سابقاً، ووليد أزارو المهاجم المغربي بسبب وعكة صحية ألمت به، إضافة إلى سعد السلولي الذي التحق بالمعسكر، الجمعة، بعد شفاءه من الإصابة.

واكتفى المدرب بمشاركة حارسين للمرمى في المباراة الودية في الوقت الذي خضع فيه الحارسين رايس مبولحي وعبدالله البحري لمران صباحي مع السعودي حمد اليامي مدرب الحراس.

خبر صادم لعشاق الاتفاق السعودي.. غياب نجم الفريق 6 أسابيع للإصابة

الاتفاق السعودي يدعم خط دفاعه بـ «يونس عبد الحميد»

الاتفاق السعودي الاتفاق السعودي

الاتفاق السعودي الاتفاق السعودي

الاتفاق السعودي الاتفاق السعودي