الاتفاق السعودي يتعاقد مع كارتيرون بعد رحيله عن الزمالك

أعلن نادي الاتفاق السعودي، مساء اليوم عبر بيان رسمي، التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لفريق الزمالك.

وكشف الاتفاق في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، «تويتر»،،' التوصل إلى اتفاق مع كارتيرون على تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري'.

وتولى باتريس كارتيرون في وقت سابق، تدريب التعاون والنصر، قبل أن يعود مجددًا إلى الزمالك المصري، ثم ينهي علاقته معه، بالتراضي فقط منذ أيام قليلة.

وفاز فريق الاتفاق على ضيفه الأهلي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ،ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أحرز هدف فريق الأهلي عن طريق التونسي نعيم سليتي في الدقيقة 19 من زمن المباراة.

وأشهر الحكم فيصل البلوي البطاقة الحمراء للاعب الاتفاق في الدقيقة 70 بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR، للتدخل العنيف على ساق علي مجرشي، ظهير الأهلي.

بتلك النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى 23 نقطة من 22 مباراة، ليصعد إلى المركز الثالث عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 25 نقطة من 23 مباراة، في المركز الحادي عشر.

بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر –  2 بث مباشر قناة صدى البلد

خالد الغندور عن عودة فيريرا: اختيار عالمي .. مبروك لجمهور الزمالك

تعرف على موعد وصول فيريرا للقاهرة لتدريب الزمالك

https://www.youtube.com/watch?v=qqfkn35Yn4I&t=1s