الاتفاق يسخر من رونالدو بعد الفوز على النصر بثنائية في الدوري السعودي

سخر نادي الاتفاق السعودي من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، بعد الفوز الذي حققه الفريق على النصر بثنائية مقابل هدف.

وشارك الحساب الرسمي لنادي الاتفاق على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' تغريدة رونالدو التي قال فيها أن النصر بمن حضر، ليعلق الاتفاق قائلًا:' عندما يكون في صفوفك فارس يأتيك النصر'.

وكان رونالدو الذي غاب عن مباراة الاتفاق للإصابة قد قال قبل اللقاء عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «اكس» (تويتر سابقًا) باللغة العربية: «النصر بمن حضر».

وتعرض الدون كريستيانو رونالدو لإصابة قوية خلال المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية، حيث خرج مصابًا في الدقيقة 114 من زمن اللقاء، الذي جمع النصر ضد غريمه الهلال، والذي حسمه النصر لمصلحته بهدفين مقابل هدف، ليُتوج بلقب البطولة العربية للأندية.

وانتهت مباراة النصر ضد الاتفاق، مساء اليوم الإثنين، على ستاد محمد بن فهد، في الجولة الأولى من الدوري السعودي، بفوز الاتفاق بثنائية مقابل هدف.

نجح ساديو ماني في تسجيل هدف مبكر للنصر في الدقيقة الرابعة من متابعة لكرة عرضية داخل منطقة الـ6 ياردات.

حاول الاتفاق إدراك التعادل لكن محاولاته باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني نجح الاتفاق في قلب الطاولة على النصر مسجلًا هدفين عن طريق روبن كوايسون وموسى ديمبلي، في مفاجأة من العيار الثقيل.

حاول ماني ورفاقه إدراك التعادل لكن محاولاتهم باءت بالفشل ليحقق الاتفاق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على النصر المتوج بالبطولة العربية بثنائية مقابل هدف.