الاتفاق يكشف تفاصيل التعاقد مع أسطورة ليفربول

أتم نادي الاتفاق التعاقد رسمياً مع المدرب الانجليزي ستيفن جيرارد يقضي بموجبه تولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق حتى 2025.

وجرت مراسم التوقيع اليوم الاثنين في أحد فنادق العاصمةالإنجليزية لندن بحضور رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل .

يذكر بأن الأسطورة الانجليزية ستيفن جيرارد مواليد1980 قد بدأ مسيرته التدريبية في أكاديمية ليفربول الانجليزي في موسم 2017/18 ، قبل أن يقود نادي رينجرز الاسكتلندي في عام 2018 ويتوج بلقب الدوري بدون خسارة في عام 2020/21 كما تولى جيرارد تدريب فريقاستون فيلا في عام 2021/22.

ومن المقرر يستلم ستيفن جيرارد مهامه مع الفريق مع انطلاق المعسكر الخارجي.

ومن جهته فقد أعرب رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل عن سعادته باتمام صفقة التوقيع مع لاسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد لكي يتولى قيادة تدريب الاتفاق لمدة عامين قادمين ، واصفاً الصفقة بأنها واحدة من أكبرالصفقات شهرة وتأثيرا على مستوى دوري روشن السعودي .

وأعرب الدبل عن شكره الجزيل لخادم الحرمين الشريفينالملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى سمو ولي العهد الأميرمحمد بن سلمان – حفظهما الله – وذلك لدعمهم السخي في كل المجالات ومن ضمنها المجال الرياضي ، والشكر موصول لسمو الأمير عبد العزيز بن تركي وزير الرياضة لدعمه المتواصل لكل الأندية الرياضية ، مشيرا بأن ماتشهده الكرة السعودية من تطور كبير خلال الفترة الماضية لم تكن لتصل إلى تلك المكانة لولا توفيق الله أولًا ثم الدعم السخي من القيادة الرشيدة .

وأضاف:' بدون شك سيكون تواجد جيرارد إضافة ونقلة نوعية لدورينا كونه المدرب الأنجليزي الأول الذي سيعمل في دوري روشن ، وبإذن الله ستكون هناك إضافات فنية لاحقة لتدعيم الفريق ليظهر فارس الدهناء بصورة قوية خلال منافسات الموسم الجديد'.