الاثنين.. انطلاق مهرجان النوبة الرياضى بأسوان بمشاركة وزير الشباب

 

تنطلق فعاليات مهرجان النوبة الرياضى الاثنين المقبل، بمحافظة أسوان،  بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف عطية محافظ اسوان، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة،  ويقام المهرجان خلال الفترة من 10 الي 13 فبراير الجاري

مشاركة ألفي متسابق

ويشارك في المهرجان ألفي متسابق من أهالي النوبة في عدد من الألعاب والسابقات والتي تضم 'ماراثون جري ينطلق من ميدان الشرطة بنصر النوبة الي مركز شباب إبريم، ونهائي مباريات خماسي كرة قدم، كرة طائرة، تنس طاولة، عرض للفنون الشعبية'.

وعلي هامش المهرجان يلتقى الدكتور أشرف صبحي بمدربين برنامج 'premier skills ' لمشروع ألف بنت .. ألف حلم، ومن المتوقع ان يلتقي بمدير المجلس البريطاني، والمستشار الإنجليزي للبرنامج بالمجلس الثقافي البريطاني Natalia Amold، ورئيس مدربين الدوري الإنجليزي Paul Hughes.

زيارة خاصة لمشروع ألف حلم 

كما سيقوم الوزير بزيارة خاصة للمشروع للوقوف على آخر المستجدات والتدريبات الخاصة، وكذلك التعرف على أهم النتائج والمخرجات التي سوف يكون لها عظيم الأثر في توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاهتمام برياضة المرأة وكافة الأنشطة التي تنفذ من قبل الوزارة في هذا الشأن.

يأتي هذا في إطار خطة الوزارة في تنفيذ عدد من الانشطة والبرامج الرياضية والشبابية في المحافظات الحدودية والمناطق النائية، من خلال التنسيق الدائم والمستمر مع اللواء احمد جمال الدين مستشار رئيس الجمهورية للامن والمناطق الحدودية