الاستماع أقوال شهود العيان في مشاجرة ابنة عصام الحضري وفرد أمن

تستمع جهات التحقيق، اليوم السبت، لأقوال شهود العيان في واقعة اعتداء فرد أمن على ابنة عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، وصديقيها.

تفاصيل واقعة ابنة عصام الحضري

وكانت النيابة العامة قد أمرت أمس بحبس المتهم في واقعة ابنة عصام الحضري ، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، في المشاجرة التي نتج عنها إصابة ابنة عصام الحضري ، بجرح سطحي في إصبعها، وجرح في رأس أحد صديقيها (4 غرز)، وتلفيات بالزجاج الأمامي لسياراتهم الثلاث من نوع (مرسيدس وقشقاي واوكتافيا)، وعدد من الصدمات الجانبية، أحدثها المتهم عن عمد.

وأوضحت تحريات المباحث الجنائية في الجيزة، أن ابنة الحضري كانت برفقة صديقين لها وقت حدوث المشاجرة، وأنهم كانوا في طريقهم يستعدون للسهر في كافية روضة زايد وقت حدوث الواقعة، عندما أخبرهم حارس الأمن بكومباوند «الكونتننتال» أنه من الممنوع ركن السيارت في هذا المكان، وأنه من غير المصرح الوقوف أو الانتظار به، فبدأت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى حد التشابك بالأيدي وإحداث تلفيات بسياراتهم.

وقال حارس الأمن المتهم في واقعة ابنة عصام الحضري ، إن ما نتج منه كان انفعالا لحظيا، قد ندم عليه وسبب له كثيرًا من الأذى، ولم يكن يتوقع وصول الأمر إلى هذا الحد، وأنه أخبرهم في بادئ الأمر أن يتحركوا من هذا المكان تلافيا لحدوث كل ذلك، وأنه لم يكن يفعل إلا تعليمات وظيفته ومشرف الأمن.

حبس المتهم بضرب ابنة عصام الحضري وصديقيها بالشيخ زايد

ضبط فرد أمن اعتدى بالضرب على ابنة عصام الحضري وصديقيها بالشيخ زايد