الانضباط تكشف عن نواياها في منح النصر لقب الدوري.. قرار يهز الشارع السعودي

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ، معاقبة أندية الهلال والاتحاد والطائي بـ 190 ألف ريال بسبب المخالفات الجماهير.

وقامت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ، بتغريم الهلال بـ 100 ألف ريال بسبب قيام جمهور النادي خلال مباراة الاتحاد والهلال الأسبوع الماضي برمي11 علبة مياه تجاه أرضية الملعب وإصابة أحد مسؤولي المباراة، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

كما غرمت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ،  نادي الطائي بـ 60 ألف ريال لقيام الجمهور خلال مباراة الطائي والنصر برمي علبتي مياه تجاه أرضية الملعب ، كما ألزمت اللجنة نادي الاتحاد بدفع 30 ألف ريال لقيام جمهور النادي برمي (5) خمس علب مياه وأداة واحدة تجاه أرضية الملعب.

وفي هذا الصدد، أعربت جماهير نادي الهلال السعودي، عبر منصات التواصل الإجتماعي، عن غضبها بسبب عدم معاقبة نادي النصر .

وترى جماهير الهلال إن فارس نجد يستحق العقوبة، بحرمانه من جماهيره في مباراة الشباب الحاسمة بدوري روشن السعودي، بسبب قيام أنصاره بقذف زجاجات المياه خلال لقاء الخليج .

وتسببت العقوبات من قبل لجنة الانضباط والأخلاق في إثارة الجدل في الشارع الرياضي السعودي عقب بين مؤيد ومعارض لتلك الغرامات والإيقافات، لدرجة إن بعض الجماهير المنتمية للهلال واتحاد جدة ترى غن لجنة الانضباط كشفت عن نواياها في منح النصر لقب الدوري، هذا الموسم، بتلك القرارات.

ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

غيابات بالجملة في صفوف الهلال قبل مواجهة ضمك بالدوري السعودي