البحث عن المتحرش.. جروب غامض على انستجرام يتهم شاب بالتحرش واغتصاب 50 فتاة.. والقومي للمرأة يطالب بالتحقيق

يوما بعد يوم يواصل بعض الشباب السقوط فى فخ الجرائم الالكترونية وسط هوس مواقع السوشيال ميديا فبعد منار سامى وريناد عماد وحنين وفيديوهاتهم الفاضحة البعيدة والغريبة عن أخلاق مجتمعنا على تيك توك ، ظهرت قضية جديدة غامضة لم يسدل الستار على نهايتها حتى الان ولكنها هذه المرة على موقع انستجرام.. وحتى اللحظة لم يصدر أي تأكيد عن حقيقة الاتهامات التى امتليء بها جروب دشنته مجموعة من الفتيات وثقت خلاله اتهامتهن ضد شاب مجهول وغير معروف ويبدو مما يثار انه طالب جامعى أو كان طالبا جامعيا ارتكب جرائم تحرش واغتصاب للفتيات.

تصاعد القضية وخطفها الأنظار ازداد بعد صدور بيان رسمى عن المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى قال فيه انه يتابع عن كثب وباهتمام شديد الموضوع المثار حالياً على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، حيث قامت مجموعة من الفتيات منذ بضعة أيام بإنشاء جروب على انستجرام لتجميع أدلة اتهام ضد شاب، تتضمن سرد شهادات الفتيات على وقائع اغتصاب عديدة قام بها الشاب ، ووقائع تحرش جنسى بالفتيات ، فضلاً عن رسائل نصية وصوتية خادشة للحياء قام الشاب بإرسالها إلى العديد من الفتيات.

وأكد المجلس القومي للمرأة متابعته لهذا الموضوع ، ويهيب بالجهات المعنية للنظر والتحقيق فيه واتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما يطالب المجلس جميع الفتيات بالتقدم ببلاغ رسمى ضد هذا الشاب حتى ينال عقابه الذي يستحق طبقا للقانون ، ويكون عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بالفتيات والتحرش بهن.

وسارعت الجامعة الأمريكية بإصدار بيان بعد تداول أنباء عن أن الشاب طالبا بالجامعة  وخفف من غموض القضية قليلا بعدما كشفت عن اسم الطالب ليس مسجلا في سجلاتها ولا يعد طالبا لديها.

الواقعة احتلت اهتمام كل المتابعين لموقع انستجرام وامتد الأمر لمواقع التواصل الاجتماع الأخرى وكانت البداية جروب على انستجرام يضم مجموعة كبيرة من الفتيات يكشفن فيه بالأدلة وقائع تحرش واغتصاب تعرض لها بعضهن من شاب في إحدى الجامعات الكبرى.

وسردت نحو 50 فتاة وثائق ووقائع وأدلة تؤكد تعرضهن للتحرش والاغتصاب من نفس الشاب، وبدأن في جمع هذه الأدلة تمهيدا لتقديمها للجهات القضائية.

وانتشرت العديد من الروايات حول الشاب وهناك من يؤكد أنه خارج مصر حاليا ويتواجد في اسبانيا.

دينا رامز تنعى نجل مايا مرسي رئيس القومي للمرأة وتتقدم لها بالعزاء

شاهد الشيف كوبي عمره عام ويتابعه 1.4 مليون على الانستجرام.. «تفاصيل»