البرلمان ينعى النائب الراحل البدري فرغلي

نعى عدد من أعضاء مجلس النواب، رحيل البدري فرغلي النائب الأسبق، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، الذي وافته المنية صباح اليوم.

وقال النائب سليمان وهدان ، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد ، إن البدري فرغلي كان  رمزا من رموز بورسعيد ، و تبني قضايا العمال وأثرى  الحياة النيابية والسياسية قائلا : «نعزى  أنفسنا و أهل بورسعيد».

من جانبه قال النائب عاطف المغاور ، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع ، أنعي لشعب مصر شعب بورسعيد، باسم مجلس النواب وباسم الهيئة البرلمانية للحزب ،وفاة ابن بورسعيد  البار ابن المدينة الصامدة   الذي يعد نائبا عن الشعب المصري كله وليس بورسعيد فقط.

دعم المهاجرين

وأضاف أن البدري فرغلي لعب دروا مهما  في إعادة أبناء بورسعيد المهاجرين، و أصبح نائبا لمصر من أقصاها لأدناها، فكل أبناء مصر يعرفونه وشهدت تلك  القاعة  نضالا مستمرا منه.

وتابع: «كان خير ممثلا لشعب مصر لم ينسي الذين أفنوا عمرهم في خدمة الوطن ، وأعلن تأسيس اتحاد أصحاب المعاشات، الذي يضم 9 ملايين عضو بمعدل أسري يصل إلى 45 مليون، ولكن صوت البدري فرغلي أحيى هذا الملف وقدم رسالة وفاء وعرفان  لتلك الفئة».

مصطفى بكري

من جانبه قال النائب مصطفي بكرى «عرفت البدري فرغلي أكثر من 35 عاما كان يتمتع بشعبية عارمة بسبب مواقفه ونضاله، كان لا يلهث وراء مال ولا وراء سلطة كان صاحب موقف».

وتابع: «فقدنا  بطلا كان نائب الشعب معبرا عن الجماهير كان يجسد في مواقفه آمال  وطموحات بورسعيد التي تعبر عن كل المصريين.

ونعى النائب محمد أبو العينين وكيل البرلمان البرلماني السابق البدري فرغي وقال خلال الجلسة العامة «تشهد هذه القاعة صولاته و جولاته و استجواباته و كان أمينا على المسئولي و كانت استجوابته  تهز الحكومات وقال وكيل البرلمان «النائب البدري فرغلي  أدى رسالته بكل اقتدار رحم الله البدري فرغلي و أسكنه فسيح جناته و أن يبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله». وفاة البرلماني السابق البدري فرغلي

أبو العينين وكيل النواب ينعى البدري فرغلي: كان أمينا على المسئولية وقاعة المجلس تشهد صولاته واستجواباته