البرومو الرسمي لفيلم بلوموندو .. حسن الرداد يخون زوجته ويقع في حب 4 فتيات

طرحت الجهة المنتجة لفيلم بلوموندو البرومو الرسمي للعمل الذي يقدم بطولته الفنان حسن الرداد، ترويجًا لعرضه يوم 15 نوفمبر 2023 الجاري.

تسيطر الكوميديا على مشاهد برومو فيلم بلوموندو، الذي جمع كلًا من حسن الرداد وهاجر أحمد، محمود حافظ وميرنا نور الدين، ورحاب الجمل، ومحمد محمود، وآخرين.

برومو فيلم بلوموندو

ظهر الفنان حسن الرداد في البرومو الرسمي بشخصية شاب جان، لديه الكثير من المغامرات العاطفية مع بطلات العمل وهن إنجي وجدان، وأيتن عامر، وميرنا نور الدين، وهاجر أحمد ورحاب الجمل، وسيقدم الفنان أغنية ضمن أحداث الفيلم.

وكانت قد طرحت الجهة المنتجة لفيلم بلوموندو البرومو التشويقي الأول للعمل، ويتضمن تنبيه «لكل ست متجوزة»، قبل عرضه في السينمات يوم 15 نوفمبر 2023 الجاري.

برومو فيلم بلوموندو برومو فيلم بلوموندو

حسن الرداد فيلم بلوموندو

ظهر حسن الرداد بشخصية شاب مستهتر في برومو فيلم بلوموندو مع زوجته وهي الفنانة هاجر أحمد، ويودعها داخل المطار، قبل سفرها خارج البلاد، وتنبه لعدة أمور.

ومن بين تنبيهات زوجة حسن الرداد له في البرومو، ألا يترك هاتفه بعيدًا عنه، ويتجاوب مع اتصالات «حماته»، لكن سيبدو أنه سينتهز فرصة وجودها بالخارج ليدخل في علاقات نسائية ضمن إطار لايت كوميدي، وجاء التعليق على برومو الفيلم: «مفيش راجل يتساب لوحده وإلا هيتحول لبلوموندو.. كل البنات بتحبك».

وكان قد ظهر في بوستر فيلم بلوموندو عدد من النجوم وهم ميرنا نور الدين، وهاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد رضوان، محمد محمود، ومحمود حافظ، وإنجي وجدان.

 

فيلم بلوموندو فيلم بلوموندو