البنك الأهلي يحرج الزمالك في الشوط الأول من ليلة التتويج بالدوري

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والبنك الأهلي، بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة المقامة بينهما على ملعب ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

البنك الأهلي يحرج الزمالك في الشوط الأول

وتبادل الفريقان الهجمات سجالًا في بداية المباراة تحديدًا حتى الدقيقة العاشرة وبدأ بعدها الزمالك في السيطرة على الكرة في وسط الملعب، في حين أن هجمات البنك الأهلي كانت سريعة وخطيره على حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 20، سدد محمود قاعود لاعب البنك الأهلي كرة قوية ولكنها ارتطمت بمحمود علاء مدافع الزمالك ومرت بجانب القائم الأيسر لمرمى محمد أبو جبل، وواصل البنك الأهلي هجماته الخطيره عن طريق فادي نجاح.

وحاول الزمالك العودة للمباراة بتسديدة صاروخية لإمام عاشور من خارج منطقة الجزاء ولكن أحمد السعدني حارس مرمى البنك الأهلي تصدى لها، في الدقيقة 29.

وواصل البنك الأهلي ضغطه على الزمالك بتمريرة رائعة من كريم بامبو إلى فادي فريد يسار منطقة الجزاء سددها قوية لكن ارتطمت بمحمود علاء لاعب الزمالك في الدقيقة 37.

ورد حازم إمام على كرات البنك الأهلي بعد عرضية أرضية من حازم إمام قابلها حميد أحداد، لكن تصدى لها حارس مرمى فريق البنك الأهلي بسهولة تامة.

وواصل البنك الأهلي هجماته الخطيرة، ولعل أبرزها في الدقيقة 45 بعد كرة عرضية خطيرة من منطقة الجزاء عن طريق فادي فريد مهاجم البنك الأهلي تمر بغرابة شديدة من أسفل قدم كريم بامبو بعد مواجهة الشباك.

الزمالك

الزمالك

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد أبوجبل.

خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام.

خط الوسط : محمود عبد العزيز – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف أوباما – حميد أحداد.

خط الهجوم: مروان حمدي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد عواد ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحمزة المثلوثي وطارق حامد وأيمن حفني وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري.

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك للقاء البنك الأهلي

كارتيرون عن معسكر الإسكندرية: شعرت برغبة اللاعبين في قتلي

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد