البولندي شيمون مارتشينياك حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم، تعيين البولندي شيمون مارتشينياك حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، الخميس المقبل، باستاد القاهرة.

ويبلغ مارتشينياك من العمر 41 عامًا، ويحمل الشارة الدولية منذ عام 2011.

ويترقب جمهور الكرة المصرية، موعد مباراة الاهلي والزمالك، المقرر لها يوم الخميس المقبل، في نهائي بطولة كأس مصر، على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

تقام مباراة الاهلي والزمالك، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

الأهلي يدخل معسكر مغلق اليوم

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا، اليوم الثلاثاء، في إطار الاستعداد لمواجهة الزمالك، المقرر لها يوم الخميس المقبل، في نهائي كأس مصر.

وخاض الأهلي تدريبات قوية، أمس الإثنين، تحت إشراف ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، اشتملت على جانب بدني وتدريبات خططية.

وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر بعد الفوز على بتروجت في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في نصف النهائي، ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن البرنامج التحضيري لمباراة الزمالك.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر.

الزمالك راحة من التدريبات اليوم

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي، الخميس المقبل، في نهائي كأس مصر.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون له، وذلك قبل انطلاق تدريب أمس الاثنين ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة، استعدادًا لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وفي بداية حديث “فيريرا” مع اللاعبين قدم لهم التحية على الأداء والفوز في لقاء غزل المحلة الأخير في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والإصرار والعزيمة التي كانوا عليها والتي أدت لحصد نقاط اللقاء.

وطلب المدير الفني للزمالك من اللاعبين خلال الجلسة، غلق صفحة بطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز في لقاء كأس مصر المقرر له الخميس المقبل.

وأكد المدرب البرتغالي للاعبي الزمالك أن أمامهم 90 دقيقة حاسمة الخميس المقبل، لا بد فيها من القتال داخل أرضية الملعب من أجل حصد البطولة.

وفي نهاية الجلسة أكد المدير الفني للاعبي الفريق على ثقته الكاملة في قدراتهم جميعا على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة وتحقيق الهدف المطلوب وهو الفوز وحصد البطولات.

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم بدون راحة استعدادًا لمواجهة الزمالك

الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ الاستعداد للقمة غدًا

موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

فيتوريا يحضر نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في ستاد القاهرة