التشخيص المبدئي يثبت إصابة قائد منتخب مصر للسلة بشرخ إجهادي ويغيب شهرين

تعرض هيثم كمال، قائد صفوف منتخب مصر لكرة السلة، للإصابة خلال مشاركة المنتخب في بطولة الملك عبد الله الثاني في الأردن.

وأجرى هيثم كمال، أشعة أثبتت أن التشخيص المبدئي لإصابة هيثم كمال هو تعرضه لشرخ إجهادي في عضلة الشظية وتمزق في العضلات وهو ما يترتب عليه غيابه لمدة شهرين تقريبًا.

ومن المقرر أن يتم عرض هيثم كمال على استشاري عظام غدًا الثلاثاء من أجل حسم موقف اللاعب بعد الاطلاع على الاشعة والتقرير الخاص بها.

ويستعد المنتخب الوطني لبطولة الأفروباسكت المقرر اقامتها في رواندا من 24 أغسطس لـ 6 سبتمبر في المجموعة c والتي تضم كلًا من منتخب تونس وافريقيا الوسطى وغينيا.

مصر مصر

قائمة الفراعنة

وخاض المنتخب المصري بطولة الأردن الودية من أجل الاستعداد لبطولة الأفروباسكت المقرر اقامتها في رواندا من 24 أغسطس لـ 6 سبتمبر في مجموعة واحدة مع كلًا من منتخب تونس وافريقيا الوسطى وغينيا.

وضم المنتخب المصري كلًا من هيثم كمال – علي أحمد -مصطفى المكاوي – عبد الرحمن خالد – أحمد خلف بيبو – أحمد حاتم – عمرو الجندي – يوسف شوشة – يوسف شحاتة – عمر عزب – إيهاب أمين – عمر طارق – وليد عبد الجواد – عمر هشام.

وأوضح مرعي أسباب غياب الرباعي احمد عادل دولا وأنس أسامة ومهاب ياسر وميدو طه عن بطولة الملك عبد الله الثاني رغم وجودهم في المعسكر خلال الفترة الماضية.

وقال أحمد مرعي المدير الفني أن غياب أحمد عادل دولا يأتي بسبب عدم جاهزيته 100% من الإصابة التي تعرض لها في الركبة، بينما أنس أسامة تعذر سفره مع المنتخب بسبب انتظاره السفر إلى أمريكا تمهيدًا لخضوعه لاختبارات الانضمام لدوري الـ NBA.

طوكيو 2020.. جدول منافسات مصر في الأولمبياد غدًا الاثنين 2-8-2021

طوكيو 2020 ..محصلة منافسات مصر يوم الاثنين 2-8-2021