التشكيلة الرسمية لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020

يواجه  منتخب مصر الأولمبي، نظيره الإسباني، في التاسعة والنصف صباح اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة في افتتاح مبارياته بأولمبياد طوكيو 2020.

وجاء تشكيل المنتخبين كالتالي:

تشكيل الفراعنة:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع:  كريم العراقي، محمود الونش، أحمد حجازي، أسامة جلال، أحمد فتوح

الوسط : إمام عاشور، أكرم توفيق، رمضان صبحي، طاهر محمد طاهر

الهجوم :  أحمد ياسر ريان.

بدلاء منتخبنا أمام إسبانيا :

محمد صبحي - أحمد رمضان بيكهام  - كريم فؤاد  - عمار حمدي  - صلاح محسن  - إبراهيم عادل - ناصر منسي.

وتم إستبعاد كل من : محمد عبد السلام – ناصر ماهر – محمود جاد – عبد الرحمن مجدي

تشكيل اللاروخا :

حراسة المرمى : أوناي سيمون

الدفاع :  مينجويزا، جارسيا، باو توريس، ميراندا

الوسط : بيدري، ميكيل ميرينو، سيبايوس

الهجوم :  داني أولمو، أسينسيو، أويارزابال.

القنوات الناقلة للمباراة

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت، نقل مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب الإسباني، مجاني من خلال قناة بي إن سبورت المفتوحة المجانية.

تردد بين سبورت المفتوحة لمشاهدة مباراة مصر الأولمبي وإسبانيا

تردد قناة beIN Sports HD الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا مجانا

التردد: 11054 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

مصر مصر

كلمة أحمد مجاهد للاعبين

حث أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي على بذل أقصى امكاناتهم وجهدهم لتقديم صورة مشرفة لهم وللكرة المصرية خلال دورة الألعاب الأولمبية.

أضاف مجاهد، الذي تحدث للاعبين – قبل يوم من انطلاق مشوارهم الأولمبي اليوم بلقاء أسبانيا – نعلم جيدًا أن قرعة مسابقة كرة القدم في الأولمبياد قد أوقعتنا في أقوى مجموعة بالدورة بما تضمه معنا من بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية أسبانيا والأرجنتين بالإضافة إلى استراليا التي لا يستهان بها رغم احتلالها المركز الثالث آسيويا، إلا أنكم في الوقت نفسه أبطال أفريقيا عن جدارة واستحقاق ويقع عليكم عبء تمثيل القارة السوداء أفضل تمثيل أمام العالم في مواجهة أبطال أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا.

وقال رئيس الاتحاد المصري للاعبين أيضًا: نثق كل الثقة في إمكاناتكم وقدرتكم على إحداث الفارق وتشريف بلدكم وإسعاد جماهيركم.

وأضاف: إننا بالفعل لدينا أمل كبير بكم، وهو الأمر الذي جعل من تلبية كل احتياجاتكم أمر حتمي لدى اتحاد كرة القدم، ولم تكن كل الملايين التي صرفها اتحاد الكرة على الفريق منذ نشأته حتى الآن إلا واجب حتمي عليه كاتحاد وأنتم تحملون علم بلادكم كسائر المنتخبات الوطنية وثقة في هذا الفريق وجهازه الفني ولاعبيه، وقدرتهم وامكاناتهم.

وأشار رئيس الاتحاد المصري في حديثه للاعبين إلى أن اتحاد الكرة يجد سعادة بالغة وهو يؤدي لمنتخباته الوطنية كل هذه الأمور كما اعتاد رافعًا عن كاهل الدولة أي أعباء تخص كرة القدم، وهو أمر واجب علينا ، بل سعينا لمساعدة البعثة الأولمبية بكل ما تمثله من لعبات أخرى بكل ما استطعنا تقديمه كواجب وطني نسعد بآدائه، متمنيًا التوفيق لكل شباب وشابات مصر المشاركين في الدورة.

يذكر أن ميزانية المنتخب الوطني الأولمبي بلغت رقما كبيرًا كان آخرها قيمة استئجار طائرة خاصة للفريق إلى طوكيو، كما عمد الاتحاد المصري لكرة القدم إلى سفر طاقم الفريق بالكامل مع كل معداته الفنية والطبية على نفقة الاتحاد من أجل دعمه بكل أسباب التفوق، بالإضافة إلى سداد كل مستحقات أعضاء الفريق وعدم وجود أي متأخرات للاعبيه، حيث تم صرف حتى مكافآت آخر المباريات الودية التي لعبها الفريق الشهر الماضي أمام جنوب افريقيا.

مصر مصر

https://www.youtube.com/watch?v=_Mi04CHl1yc

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر الأولمبي وإسبانيا في أولمبياد طوكيو

منتخب مصر الأولمبي يتلاعب بالبرازيل ويفوز بثنائية