التشكيل المتوقع لمباراة أتليتكو مدريد و ليفربول بدوري الأبطال

يحل ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه لاعبنا الدولي المصري، محمد صلاح، ضيفا على نظيره  أتليتكو مدريد الإسباني، مساء غد الثلاثاء على ملعب واندا متروبوليتانو، في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء التشكيل المتوقع للمباراة كالتالي:

أتليتكو مدريد:

حراسة المرمى : أوبلاك

الدفاع : فيليبي -هرموسو - خيمينيز

الوسط : دي بول - كوكي - تريبيير - كاراسكو

الهجوم : ليمار - فيلكس - لويس سواريز

ليفربول:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد - ماتيب - فان دايك - روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون - فابينيو - ميلنر.

خط الهجوم : فيرمينو - ماني - محمد صلاح

يورجن كلوب يتحدى أتليتكو مدريد : أصبحنا في وضع أفضل             

ظهر الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، لوسائل الإعلام للحديث عن مواجهة أتليتكو مدريد الإسباني، التي ستقام غدا الثلاثاء بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز :' إذا فزت في كلتا المباراتين ضد أتلتيكو في تلك المجموعة، فمن المحتمل جدًا أن نمر للدور المقبل وكان ذلك واضحًا منذ البداية. لكننا لم نلعب حتى المباراة الأولى وخسرنا آخر مرة في المباراتين ضد أتلتيكو'.

وأضاف :' أنا شخص إيجابي للغاية لكنني لست إيجابيًا أو ساذجًا لأن أعتقد أن هذه المباريات سهلة. إنه مكان صعب الذهاب إليه، ونحن نعلم ذلك. في المرة الأخيرة عندما لعبنا هناك [استقبلنا] هدفًا مبكرًا وبعد ذلك استحوذنا على الكرة كثيرًا لكن الفرص ليست جيدة بما يكفي، لأننا لم نلعب جيدًا حقًا. لقد تعلمنا الكثير بين المباراتين. كانت المباراة الثانية مباراة جيدة بشكل استثنائي في أصعب الظروف التي لعبت فيها كرة القدم. لعبنا مباراة رائعة لكنها كانت الأخيرة لفترة طويلة جدًا. لقد خسرناها، لم يكن ذلك لطيفًا، لكن لم يكن مهمًا حقًا في تلك الليلة ، لم يعد الأمر مهمًا في تلك الليلة'.

وواصل :' لذلك أصبحنا في وضع أفضل. نأمل أن نتمكن من استخدام الأشياء التي تعلمناها من المباراتين اللتين لعبناهما ضدهما، على الرغم من أنهم تغيروا كثيرًا منذ ذلك الحين. يلعبون بنظام مختلف، غيروا الكثير من اللاعبين. لذلك، نحن نواجه فريقًا مختلفًا ولكن ليس أضعف. لقد توجوا بطلاً لإسبانيا العام الماضي، لذا فإن هذا ليس بالأمر السهل. لا يزال لديهم بعض اللاعبين سويًا لبعض الوقت، لذا فهم يعرفون كيفية الفوز بمباريات كرة القدم وهذا ما سيحاولونه غدًا'.

وعن سجل ليفربول خارج ملعبه هذا الموسم، بتسجيله ثلاثة أهداف على الأقل في آخر ست مباريات، أكد :' لم أفكر في ذلك حقًا. يختلف ذلك من الأداء والمنافس وقصة المباراة، دعني أقولها على هذا النحو. لهذا السبب فعلنا ذلك على الأرجح. لم يكن هذا سهلاً أبدًا، لم يكن الأمر سهلاً بالتأكيد ولكننا لا نفكر فيه حقًا. إذا لم تخبرني، فلن أعرف ذلك لأنني لن أفكر في المكان الذي سجلنا فيه الأهداف، عندما سجلنا الأهداف. لكننا لم نحدث فرقًا كبيرًا بين مباريات الذهاب والإياب'.

وأردف:' نحن نستمتع بها أكثر في ملعبنا، لأننا نكون في غرفة تبديل الملابس الخاصة بنا، في ملعبنا ، مع الناس حولنا والكثير منهم وجميعهم في حالة جيدة، وكلهم متحمسون لرؤيتنا مرة أخرى وأشياء من هذا القبيل. هذا ما نحبه في مبارياتنا على أرضنا، لكننا لم نحدث فرقًا كبيرًا في المباريات خارج الديار. لكن الآن هو أتليتيكو وتسجيل ثلاثة أهداف لا يبدو مرجحًا الآن في مباراة ضد أتلتيكو - لست متأكدًا مما إذا كانوا قد استقبلوا ثلاثة أهداف، لأكون صادقًا! لكن الأمر لا يتعلق بذلك. نريد نتيجة إيجابية وأداء إيجابي. هذا ما نفكر فيه الآن، وليس النتيجة النهائية'.

وعن روبرتو فيرمينو الذي يحتمل أن يخوض المباراة رقم 300 لع مع ليفربول يوم الثلاثاء ، قال:'كان بوبي مساهمًا كبيرًا في تطورنا كفريق واحد، بالتأكيد. من الواضح أنه لاعب مهم، يساهم في وصل خطوط اللعب على أرض الملعب في كثير من الأحيان. لم يكن لديه فترة اعداد مناسب للموسم الجديد، ثم تعرض للإصابة - وهذا ليس مفيدًا بشكل واضح الآن. لكن الأهداف الثلاثة من نهاية الأسبوع، بالتأكيد ستساعده كثيرًا. أعتقد أنني لم أخجل أبدًا من الثناء على بوبي فيرمينو وأهميته، لذلك ربما إذا نسيت ذلك، فارجع وأتذكر عندما قلت الكثير من الأشياء اللطيفة عن بوبي لأنه يستحق ذلك. إنه لاعب صاحب المركز رقم تسعة المخادع وفوق ذلك لاعب مهم للغاية'.

مواجهة صعبة

وعن مواجهة أتليتيكو مدريد، أفاد قائلا:' الروخي بلانكوس ليس الفريق الوحيد الذي تواجهه. المشكلة التي تواجهك مع أتليتكو​​، ربما يكونون الأفضل. هذا يعني أن لديهم أفضل اللاعبين، أفضل مدرب. لذا إذا لعبت أمام إشبيلية، على سبيل المثال، يكون الأمر مشابهًا، إنه جو مشابه، إنها معركة مماثلة، إنها معركة قوية'.

وشدد :' مشكلة أتليتيكو هي مزيج الجودة التي يمتلكونها والرغبة في إظهارها. لقد قلتها من قبل، هل سيكون هذا هو الأسلوب الذي أريد أن ألعبه بالضبط؟ لا أنا لست الشخص المناسب لذلك، لم أستطع طلب ذلك. لكننا جميعًا مختلفون وهذا هو السبب في أنه جيد تمامًا ، وهي مباراة استثنائية للغاية. لذلك، لم ننسى مدى صعوبة وجودنا هناك. أنا متأكد من أن أتليتيكو لم ينس كيف كنا جيدين. هناك طريقة للتسبب في مشاكل لهم ولكن عليك أن تلعب مباراة ممتازة وعليك أن تكون شجاعًا بشكل لا يصدق. حتى تتمكن من الفوز'.

محمد صلاح والبالون دور

وعن فرص محمد صلاح في حصد البالون دور، قال :' ليس لدي أي فكرة عن كيفية فوزه بالكرة الذهبية ، لأكون صادقًا. إذا كان الأمر يتعلق بالتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا وتسجيل أكبر عدد من الأهداف، وأشياء من هذا القبيل، فقد يكون الأمر صعبًا بعض الشيء. ولكن إذا كان الأمر يتعلق بما قدمه من مستوى على مدار العامين الماضيين، فإن لديه فرصة من وجهة نظري'.

وتابع :' لا أفهم بالضبط كيف تسير الأمور في المسابقة. هل حصل الآن على الاعتراف بما يقدمه أخيرًا؟ انظر، داخل الفريق هو دائما يحصل عليه. خارجيًا، لا أعرف. يمكنك الإجابة على هذا السؤال أفضل بكثير مما أستطيع. لكن بعد الهدفين اللذين سجلهما، يعتقد الناس الآن فجأة أنه يمكن أن يكون أفضل لاعب في العالم أمر غريب بعض الشيء. لقد سجل أهدافًا مثل هذه من قبل وقد أدى لسنوات بمستوى عالٍ بشكل لا يصدق. قلقي هو، أولاً وقبل كل شيء، أنه سيفعل ذلك مرارًا وتكرارًا كما فعل حتى الآن. لكن مهما كنت تريد أن تكتب عنه بشكل إيجابي، فهو يستحق ذلك. لكن الآن دعونا نستعد لأتلتيكو'.

Image

Image

Image

https://twitter.com/LFC_Arabic/status/1450098021505568769

وكيل أعمال محمد صلاح يصل لندن لحسم تجديد عقد اللاعب مع ليفربول

محمد صلاح أساسي..التشكيل الرسمي لفريق ليفربول أمام واتفورد