التصريح بدفن جثامين المحامين الـ3 ضحايا عقار شبرا الخيمة المنهار

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بجنوب القليوبية، برئاسة مجدي حافظ، الإنتهاء من إجراءات التصريح بدفن جثامين المحامين الـ3 ضحايا عقار شبرا المنهار، فيما صرحت بالصلاة عليهم، داخل مستشفى ناصر العام، ودفنهم في مقابر أسرهم، فيما أعلنت الحداد على ضحايا الحادث، ونعت المحامين ال3 المتوفيين.

وأكد مجدي حافظ، نقيب المحامين في جنوب القليوبية، إلى أنه تم تغسيل الضحايا والصلاة على 3 منهم في مستشفى ناصر العام بينما الرابع في معهد ناصر، ودفنهم في مقابر المنوفية ومقابر بطريق الواحات.

ونشر أسماء ضحايا حادث انهيار العقار بجوار مطافي شبرا الخيمة بالقليوبية.

و ضحايا الحادث هم : صباح صلاح، ٣٠ عاما، محامية، ومصطفى محمد، 25 عاما، محامى، وعلاء الدين محمد، ٦٢ سنة، محامى، وتم نقل المتوفيين لمستشفى ناصر العام، تحت تصرف النيابة العامة، و أحمد جمال، الذي سقط عليه العقار أثناء مساعدة المواطنين للخروج.

واستعان رجال الحماية المدنية بالقليوبية، بلودرات لسرعة رفع أثار العقار المنهار بشبرا الخيمة، والبحث عن أي مفقودين أسفل العقار، الذي أسفر حتى الوقت الحالى عن مصر ع 4 أشخاص.

وقامت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بمنع تواجد المواطنين في محيط العقار المنهار بشبرا الخيمة، فيما تم فرض كردون أمني حول العقار، ويواصل رجال الحماية المدنية، من جهودهم لمحاولة انقاذ مواطنين انهار عليهم العقار، بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مكون من 4 طوابق، فيما تم فصل الكهرباء والغاز عن المنطقه واخلاءالمنزل المجاور وعمل كردون امني، وتم انتشال 4 جثث من أسفل العقار المنهار، ونقلها للمستشفى.

ونعت النقابة الفرعية للمحامين بالقليوبية، ضحايا حادث انهيار العقار السكني بشبرا الخيمة، فيما أعلنت الحداد على ضحايا الحادث.

انتشال جثمان محامي من أسفل عقار شبرا الخيمة المنهار

سائق توك توك يمزق جسد خاله في شبرا الخيمة.. بسبب فاتورة الكهرباء