التصريح بدفن جثتي ربة منزل وبائع حلويات أنهي زوجها حياتهما بالشرقية

صرحت جهات التحقيق المختصة بالشرقية، بدفن جثتي ربة منزل وبائع حلويات، أنهي زوجها حياتهما، إثر نشوب مشادة كلامية، بسبب خلافات زوجية بينهما، وقام الزوج بتسديد عدة طعنات لهما بأنحاء متفرقة بالجسد، باستخدام سلاح أبيض'سكين' أمام المارة بأحد شوارع مدينة ههيا.

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مركز شرطة ههيا، بمقتل ربة منزل وبائع حلويات على يد الزوج بأحد الشوارع التابعة لمركز ههيا.

وتبين من التحريات الأولية مقتل 'سماح. ال' 37 عاما، و'إمام .ال' 50 عاما بائع حلويات، على يد الزوج 'السيد.م' بتسديد عدة طعنات لهما بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى ههيا تحت تصرف جهات التحقيق التي طلبت تحويلهما إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة التي طلبت تحريات المباحث، وسرعة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وتباشر النيابة التحقيق. إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بترعة في الشرقية