التضامن تنقذ سيدتين تعانيان من اضطرابات نفسية بالدقي والعجوزة

وجه فريق التدخل السريع بوزارة التضامن بإنقاذ سيدتين يعانين من اضطرابات نفسية وإيداعهن مستشفى العباسية بناء على البلاغات الواردة للفريق على الخط الساخن للوزارة ١٦٤٣٩ والذى يفيد بتواجد سيدتين يعانين من إضطرابات نفسية الاولى بحى العجوزة والثانية بحى الدقى بالجيزة.

وكان البلاغ الذي وصل إلى غريق التدخل السريع أوضح أن السيدتين توقمان  بإيذاء المارة وتعرقلان الحركة المرورية بالشوارع، حيث توجه الفريق لأماكن تواجد السيدتين المذكورتين وأجرى دراسة حالة لهن، وتبين أن السيدة الاولى تبلغ من العمر ٣٥ عاما وتقيم بالشارع منذ شهر ولديها بطاقة رقم قومى وهى من مواليد محافظة القاهرة حى السلام، والسيدة الثانية تبلغ من العمر ٥٥ عاما وليس معها أى أوراق تثبت شخصيتها وتقيم على إحدى أرصفة شارع جامعة الدول العربية منذ أسبوعين .

وقد نسق الفريق مع مأمورى أقسام شرطة الدقي والعجوزة بالجيزة لمرافقة الفريق أثناء تعاملة مع الحالات. كما نسق الفريق مع مسئولى منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء لإخطار مستشفى العباسية للإمراض النفسية والعصبية لإستقبال السيدتين لتلقى الرعاية الطبية وتم نقلهن بسيارات إسعاف حيث خضعوا لفحص طبى ونفسى شامل وتم حجزهن بالمستشفى.

وزيرة التضامن: الرئيس وجه بتخصيص مليار جنيه لدعم تكافؤ الفرص التعليمية ومنح تراخيص مؤقتة لـ10 آلاف حضانة

مدمن ويعانى صعوبة الحركة والكلام التضامن تنقذ رجل يعيش بشوارع الأسكندرية

No description available.

No description available.

No description available.