التعادل الإيجابي يحكم الديربي السكندري بين الاتحاد وسموحة

سيطر التعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، على نتيجة الديربي السكندري الذي جمع بين الجارين، الاتحاد و سموحة، مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.

تقدم نادي سموحة في الدقيقة 30 بواسطة حسام حسن، وتعادل الاتحاد عن طريق رزاق سيسيه، بالدقيقة 34.

بهذا التعادل رفع الاتحاد رصيده إلى 4 نقاط، بعد فوزه في لقاء الجولة الأولى على بيراميدز بنتيجة 2-1، فيما أصبح رصيد سموحة، نقطتين، بعد تعادله بالجولة الأولى أمام المحلة بهدف لكل فريق.

وتغلب الاتحاد السكندري، في مباراته السابقة على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء السبت الماضي على ملعب الدفاع الجوي، لحساب الجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز.

تقدم بيراميدز في الدقيقة 34 بواسطة عبدالله السعيد، وتعادل عمار حمدي لزعيم الثغر، بمهارة فائقة في الدقيقة 44، وأحرز خالد الغندور الهدف الثاني للاتحاد بالدقيقة 96.

وألغى الحكم محمد الصباحي، هدفين لزعيم الثغر في أول 10 دقائق من عمر لقاء بيراميدز، بداعي التسلل، الأول جاء عن طريق خالد قمر في الدقيقة 5 فيما جاء الثاني بتوقيع الإيفواري رزاق سيسيه ، كما شهدت المباراة ركلة جزاء مهدرة لبيراميدز عن طريق عبدالله السعيد تصدى لها حارس الاتحاد محمد صبحي المعار من نادي الزمالك هذا الموسم، كما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ثانية لبيراميدز في نهاية اللقاء إلا أنه عاد وألغاها بعد الرجوع للفار .

كما شهدت نهاية اللقاء حديث بانفعال من رمضان صبحي مع الصباحي حكم اللقاء، ما أدى لإشهار الحكم البطاقة الصفراء الثانية للاعب ويطرد بعد انتهاء اللقاء ليغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك.

 

بمشاركة إكرامي وفتحي ورمضان.. بيراميدز يفوز على سموحة بثنائية وديًا

تفاصيل طرد رمضان صبحي أمام الاتحاد بعد الاعتراض على الحكم.. «بالألوان.. لو في مكان تاني كنت حسبتها»

رئيس سموحة : اقتربنا من ضم أحمد ياسر من الأهلى.. وبامبو وفتوح من الزمالك