التعادل الإيجابي يحكم ودية سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي

 

 

 

تعادل البنك الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الأحد، علي ملعب الشرطة الرياضي بالعباسية .

إفتتح فريق سيراميكا كليوباترا، أهداف المباراة في شوط المباراة الأول، وأدرك فريق البنك الأهلي التعادل في شوط المباراة الثاني عن طريق محمد فخري من تسديدة رائعة في تجربة قوية للفريقين.

وأشرك خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عدد كبير من اللاعبين لتجهيزهم للمرحلة المقبلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويغادر فريق البنك الأهلي الي معسكره المغلق بالاسماعيليه، غداً الإثنين إستعدادا لعودة مسابقة الدوري المصري الممتاز عقب التوقف

وتم إستبعاد اللاعب محمود قاعود من السفر إلى الاسماعيلية، وإستمرار تدريبه منفرداً تنفيذاً للعقوبة المقررة من قبل خالد جلال المدير الفني للفريق.

سيراميكا كليوباترا يسعى لتجهيز لاعبيه

ويسعى ضياء السيد المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، لتجهيز كل اللاعبين خلال المرحلة المقبلة من الموسم.

وأكد المدير الفني أنه يحاول استثمار فترة التوقف لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة، ومواصلة العروض القوية، لتحقيق مركز متقدم، يتناسب مع طموحات إدارة سيراميكا كليوباترا، بقيادة النائب محمد أبو العينين، لاسيما وأنه تم توفير كل طلبات الفريق لتحقيق الهدف المنشود، خلال المشاركة الأولى في الدوري الممتاز.

ضياء السيد: موافق على رحيل صالح جمعة من سيراميكا

وقال ضياء السيد ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،: فوجئت بمفاوضات سيراميكا كليوباترا لتولي القيادة الفنية للفريق.

وتابع: مرتبط بمنظومة سيراميكا كليوباترا ، منذ فترة وهذا سهل من التفاوض لتدريب الفريق، هناك إيجايات كثيرة في فريق سيراميكا كليوباترا، أعمل على أساسها .

وأكمل:” أسعى لتقليل الأخطاء الفنية مع الفريق، وجهازي المعاون من اختياري وإدارة النادي تركت لي حرية الاختيار .

مدرب سيراميكا كليوباترا: أحتاج للوقت لمعالجة الأخطاء

وقال أيضا :” الفريق خاض 7 مباريات تحت قيادتي، وأحتاج للوقت من اجل معالجة الأخطاء، والأمور تسير بشكل جيد إلى الآن، وحذرت اللاعبين من كثرة إضاعة الفرص.

وأشار : أبلغت إدارة سيراميكا كليوباترا بموافقتي على رحيل صالح جمعة ومحمد إبراهيم وشادي حسين، إلى الزمالك، بعد تلقيهم عروض مؤخرا.

أحمد ياسر يقود هجوم سيراميكا كليوباترا أمام طلائع الجيش بالدوري

التعادل الإيجابي يحكم مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش

ضياء السيد يكشف كواليس تدريبه لـ سيراميكا كليوباترا..وموقفه من انضمام صالح وإبراهيم للزمالك

https://www.youtube.com/watch?v=-YjeE_QgMqo

 

جدول ترتيب مباريات سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الدوري جدول ترتيب مباريات سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الدوري