التعاون السعودي يخطف بابل من الزمالك

أعلن نادي التعاون السعودي، اليوم الأربعاء، اتفاقه مع الأنجولي آري بابل لاعب وسط بريميرو دي أوجستو الأنجولي، لمدة موسمين، مع أفضلية للتجديد موسم آخر، وأوضح النادي أن التوقيع الرسمي عند وصول اللاعب إلى السعودية في وقت لاحق.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن آري بابل صاحب الـ26 عامًا، سيمثل التعاون ليصبح النادي الرابع في مسيرته، وبدأ في موسم 2015 مع نادي بريميرو دي أوجستو في بلاه، ثم انتقل منه إلى سبورتينج لشبونة البرتغالي، ولعب مع الفريق الرديف، قبل أن يعار إلى موريرينسي البرتغالي، ويعود بعد ذلك إلى لشبونة مع الفريق الأول.

وأشارت الرياضية، إلى أن نونو ميجيل، وكيل أعمال اللاعب كان مستاءً من التفاوض مع الزمالك، وأضاف في تصريحات إعلامية:« ما حدث من مسؤولي الزمالك قلة يعد احترام لنا، لقد وقعنا في وقت سابق لكنهم لم يردوا على اتصالنا بشأن الرواتب وموعد الوصول إلى القاهرة»، وذلك بعد أن جمد الزمالك صفقة انتقال بابل إلى صفوف الفريق، بسبب رحيل كارتيرون.

وأوضحت أن بابل، نفذ بذلك تهديده لمسؤولي الزمالك، وأكد في وقت سابق أنه سينتقل إلى فريق آخر بسبب ما حدث معه، وسيتخذ الإجراءات القانونية ضدهم، ليتفق مع التعاون سريعاً وينتقل إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

في المقابل، شارك بابل صاحب الـ26 عاماً مع فريقه السابق بريميرو دي أوجستو الأنجولي في 11 مباراة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل هدفين بالإضافة إلى صناعة هدف واحد، ويجيد اللعب في جميع مراكز الهجوم، سواء في العمق أو الأطراف كجناح.