التعاون السعودي يكشف حقيقة تدخل تركي آل الشيخ في صفقة كارتيرون.. صورة

كشف نادي التعاون السعودي، عن حقيقة تدخل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، في تعاقد النادي مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، الذي استقال من منصبه أمس الثلاثاء.

وأكد التعاون، في بيان رسمي له، أن النادي تكفل بكامل قيمة التعاقد المادية مع كارتيرون، وما يتردد عن تكفل تركي آل الشيخ بقيمة التعاقد مع المدرب لا أساس له من الصحة.

وأوضح نادي التعاون، أنه يقدر الدعم الذي يقدمه تركي آل الشيخ للنادي خلال الفترة الماضية، مطالبًا وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة والمصداقية.

وأعلن نادي التعاون السعودي، اليوم الأربعاء، تعاقده رسميًا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي استقال من منصبه أمس الثلاثاء.

وأوضح النادي السعودي، في بيان له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه تم التعاقد مع الفرنسي كارتيرون لمدة موسمين مقبلين، على أن يتم توقيع العقود بين الطرفين فور وصول المدرب إلى قطر، حيث يتواجد الفريق هناك لخوض مباريات في دوري أبطال آسيا.

يذكر أن كارتيرون، أبلغ نادي الزمالك، أمس الثلاثاء، برغبته في الرحيل عن تدريب الفريق، على أن يتحمل دفع قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده.