التعاون "كارتيرون" يكتسح الشباب ويرتقي للمركز الرابع بالدوري السعودي

حقق فريق التعاون، الذي يقوده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، فوزا عريضا على ضيفه الشباب بأربعة أهداف دون مقابل، مساء اليوم الإثنين.

واستضاف السكري نظيره الليوث، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة التاسعة لـدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تناوب على تسجيل أهداف سكري القصيم، إياجو سانتوس وساندرو مانويل ولياندر تاوامبا من ركلة جزاء ومالك العبد المنعم بالدقائق 41 و65 و75 و90+4.

الفوز رفع رصيد أصفر بريدة إلى 14 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي وتوقف رصيد شيخ الأندية، عند 15 نقطة في المركز الثالث مؤقتا.

الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي بثلاثية في القادسية

فاز فريق الهلال على مضيفه القادسية، بنتيجة 3-1 اليوم الاثنين في مباراة لحساب الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الزعيم عن طريق مهاجمه بافيتيمبي غوميز من ركلة جزاء عند الدقيقة 13، وبعدها بعشر دقائق، يضيف كاريلو هدف الأزرق الثاني، قبل أن يسجل سالم الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة 47 ،وقلص بنو قادس، الفارق في الدقيقة 57 عن طريق ستانلي أوهاويتشي .

وبهذا الفوز، عزز الحوت الأزرق صدارته لترتيب فرق دوري المحترفين السعودي بـ 22 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه، أهلي جدة.

في المقابل، توقف رصيد فارس الشرقية عند 13 نقطة بعد أن تلقى خسارته الرابعة في دوري المحترفين السعودي، والأولى على ملعبه هذا الموسم.

 

كارتيرون يعود لقيادة تدريب التعاون السعودي بعد التعافي من الإصابة بكورونا

حجازي ضد كارتيرون.. اتحاد جدة يتعادل مع التعاون بالدوري السعودي