التعاون يقسو على ضمك بثلاثية بالدوري السعودي

فاز فريق التعاون على ضيفه ضمك بنتيجة 3-1، اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح الكاميروني ليندر تاوامبا أهداف السكري، في الدقيقة 6، ثم عزز تقدم فريقه في الدقيقة 48، وأكمل ثلاثية أصفر بريدة في الدقيقة 87، فيما جاء هدف ضمك عبر أنتوليتش في الدقيقة 9.

بهذا يرفع سكري القصري، رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس، و يتجمد رصيد ضمك عند 12 نقطة في المركز قبل الأخير.

جدير بالذكر أن ضمك، قد أكمل المباراة بعشر لاعبين منذ الدقيقة 67، بعدما حصل عبد العزيز مجرشي، على بطاقة حمراء مباشرة.

الهلال ينهي السلسلة الأسوأ في مسيرته بالدوري السعودي بثنائية في شباك التعاون

فاز فريق الهلال على ضيفه التعاون، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن مباريات الجولة الـ14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم الهلال عن طريق مهاجمه بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 2، ثم أضاف لوسيانو فيتو، في الدقيقة 50 من زمن المباراة، ليوقف نزيف النقاط بعد السلسلة الأسوأ في مسيرته بدوري المحترفين بـ4 تعادلات متتالية.

بهذا الفوز، انفرد الهلال حامل اللقب بصدارة جدول الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 29 نقطة، متفوقًا على الشباب والأهلي مطارديه المباشرين بفارق 3 نقاط، بينما تجمد رصيد التعاون عند 21 نقطة في المركز الخامس.

ويخوض الأزرق في آخر مبارياته خلال الدور الأول من مسابقة الدوري أمام الفيصلي، الإثنين المقبل، فيما يستضيف التعاون نظيره ضمك في اليوم والمرحلة ذاتهما.

 

 

أهلي جدة يرفع اسم «ساريتش» من قائمة الفريق بسبب الإصابة

الهلال ينهي السلسلة الأسوأ في مسيرته بالدوري السعودي بثنائية في شباك التعاون

بعد إقالته.. فيتوريا مدرب النصر يغادر السعودية إلى البرتغال دون اتفاق