التفاصيل الكاملة لاقتحام فيلا نانسي عجرم .. وننشر أول صورة للص السوري

في رسالة طمئنة إلي جمهورها وفي أول تعليق لها بعد حادث اقتحام منزلها بواسطة أحد اللصوص اليوم الأحد قالت نانسي عجرم « بشكر كل اللي اطموا علينا واتصوا عليا .. أنا بخير وأهم شىء عائلتي كويسة وبناتي كويسين .. الحمد الله»

تفاصيل حادث سرقة فيلا نانسى عجرم

وكانت قد تعرض منزل الفنانة نانسي عجرم فجر اليوم الأحد لمحاولة سرقة من خلال أحد اللصوص ولكن فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم واجه السارق الذي كان معه سلاحا وتبادل معه إطلاق النيران حتي تمكن من قتل السارق .

حيث تمكن اللص من تخطي الأمن في فيلا «نيو سهيلة كسروان» واتضح أن اللص سوري الجنسية ويدعي محمد حسن الموسي  31 عاما .

وكان السارق قد تمكن من الاستيلاء على الذهب والمجوهرات والتي سلمها له فادي الهاشم زوج نانسي عجرم ولكن تطور الأمر عندما اراد اللص أن يدخل غرفة غرفة البنات .

الأمر الذي اضطر فادي الهاشم للدفاع عن نفسه وحدث تبادل للنيران بين اللص وزوج نانسي عجرم حتي تمكن فادي من قتل السارق .

واحاطت قوات الشرطة المكان بعد بلاغ نانسي عجرم بالواقعة ومازالت التحقيقات تجري حول الحادث، فيما تعرضت نانسي عجرم لاصابة طفيفة فى ساقها خلال المواجهة مع اللص .

وأكدت مصادر من الشرطة فى حادث اقتحام وسرقة فيلا نانسي عجرم ومقتل اللص على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم أن اللص تمكن من التسلل ليلا لداخل المنزل مسلحا بمسدس وتمكن من خلاله من السيطرة على 3 حراس شخصيين للمنزل بعد أن اشهره فى وجههم، وأكمل سيره لداخل المنزل ولم يتمكن زوج نانسي عجرم من اثنائه رغم عرضه عليه المال والمغادرة من المنزل .

فيما ساند عدد من المطربين والمشاهير الفنانة نانسي عجرم عقب حادث اقتحام الفيلا الخاصة بها من قبل أحد اللصوص وتهديد بناتها حيث قالت الفنانة أحلام عبر حسابها على موقع التغريدات تويتر اليوم الأحد: «ألف الحمد لله على السلامه يا أطيب قلب يا حبيبتي يا نانسي وسلامة زوجك وبناتك حبايبي ربي يحميكم».

وتابعت: «ما بتستاهلي الا الخير والحمد لله انكم كنتوا موجودين بالبيت مع البنات والله قريت الخبر احس قلبي يغلي استودعتكم الرحمن».

فيما علق الفنان راغب علامة  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الأحد: «الحمد لله على سلامة الفنانة الصديقة نانسي عجرم، وعائلتها من هذا الاعتداء على منزلها».

وطالب الدولة اللبنانية بالدفاع عن  الفنانة نانسي عجرم وعن غيرها من فنانين سفراء حقيقيين أسعدوا الإنسان والوطن.

وتابع: «حسنا فعل د. فادي بالدفاع عن عائلته..من واجب المسؤولين الاستشراس في الوقوف أمام نانسي وعائلتها »

فيما توجه الإعلامى أحمد موسى بالتحية للفنانة اللبنانية نانسى عجرم معربا عن دعمه ومساندته لها بعد نجاتها وأسرتها من حادث اقتحام لص مسلح لمنزلها فى لبنان.

وقال أحمد موسى على صفحة برنامجه على مسئوليتى على قناة صدى البلد: «الفنانة الرائعة نانسي عجرم حمد الله علي سلامتك وكل عائلتك ، من قيام اللص المسلح والملثم بمحاولة الخطف والسرقة داخل بيتكم وتهديد الحراس بالقتل .. لكن شجاعة زوجك والتصدي والدفاع الشرعي بقتل المسلح منعت الجريمة التي دبر لها القتيل».

وأضاف أحمد موسى : «نساند نانسي عجرم في محنتها لأنها ساندت بلدي وغنت لوطني وقت الشدة . ..قدر الله ولطف»

وكتبت إليسا، عبر موقع التغريدات ' تويتر '  'ألف الحمدلله عاسلامتك وسلامة عيلتك وبناتك الله نجاكن من ها لبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمي بناتك ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمدلله إنو إنتو بخير. الله يحميكي ويحمي عيلتك. العيلة أهم شي '.

أحمد موسى لنانسى عجرم : شجاعة زوجك منعت الجريمة ونساند فنانة رائعة غنت لوطنى وقت الشدة

أول تصريح لنانسى عجرم بعد حادث قتل زوجها للص اقتحم فيلاتها

 

اول صورة للص فيلا نانسي عجرم اول صورة للص فيلا نانسي عجرم

نانسى عجرم مصابة بعد اقتحام لص فيلتها نانسى عجرم مصابة بعد اقتحام لص فيلتها