التفاصيل الكاملة لانتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك

دخل عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز حسابات نادي الزمالك من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل وليس فترة الانتقالات الشتوية الحالية كما تردد.

وبدأ عدد من وكلاء اللاعبين في مخاطبة عبد الله السعيد وجس نبضه حيال الانتقال إلى القلعة البيضاء مقابل مبلغ مالي قد يصل إلى 15 مليون جنيه في حال موافقة الطرفين على إتمام الصفقة.

وينتهي عقد عبد الله السعيد مع بيراميدز في نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير في صفقة انتقال حر على أن ينضم له عقب نهاية الموسم الجاري.

وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك إلى التعاقد مع لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير أما في مركز الهجوم أو لاعب وسط مدافع.

وتلقى عبد الله السعيد عروضا عربية في الفترة الماضية من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشارك عبدالله السعيد مع نادى بيراميدز هذا الموسم فى 15 مباراة أحرز 9 أهداف فى مسابقة الدورى ليتصدر بهم ترتيب هدافى المسابقة للموسم الجارى فيما أحرز هدفين فى بطولة الكونفدرالية.

وكان عبد الله السعيد بطل بطل أزمة كبيرة بين الأهلي والزمالك بعد انتقاله من القلعة الحمراء إلى البيت الأبيض في الموسم الماضى قبل أن يتراجع ويعود للأهلى مرة أخرى الذي يقوم بإعارته إلى نادى كووبيون بالوسيور الفنلندى ومنه انتقل إلى نادى أهلى جدة السعودى ثم عاد للانضمام إلى صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير الماضى.