هالة صدقي فى بيت الطاعة التفاصيل الكاملة لـ أزمة الفنانة مع زوجها.. «طلاق أون لاين وتحليل dna»

تصدرت الفنانة هالة صدقي محركات البحث على «جوجل»، بعدما طلبها زوجها سامح سامي في بيت الطاعة مؤخراً بعد عدّة مشكلات بينهما بسبب أولادهما، ووصلت تلك المشكلات إلى المحاكم .

بداية الأزمة :

بدأت الأزمة بين الفنانة هالة صدقي، وزوجها سامح سامي، الذى طلب منها تحليل dna للتأكد من صحة نسب أولاده له بعد المشاكل العديدة التى حدثت بينه وبين وهالة فى السنوات الخمس الأخيرة.

وكشف محامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي السابق، تفاصيل الأزمة بأن موكله قام بعمل توكيل رسمي لهالة صدقي شامل كل أعماله وأمواله، وفي عام 2016 غادر إلى أمريكا، للعمل هناك واستكمال رحلته العلمية، ليفاجأ بأن هالة صدقي قامت ببيع الأرض التي يمتلكها وأخذت أمواله من خلال التوكيل الذي تركه لها.

رد هالة صدقي على تلك الأخبار: -

قالت الفنانة هالة صدقي في بيان لها، إنها فوجئت بمقطع مصور لأحد الاشخاص الذي يدعي أنه محام، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها دون أى سند قانوني وبناء عليه فقد تقدم المحامي الخاص بالفنانة بمذكرة للنائب العام لرفع قضية تشهير ضد هذا الشخص، وقالت هالة « يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني ومن سمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه».

هالة صدقي تعلن طلبها في بيت الطاعة:-

أعلنت الفنانة هالة صدقي، طلب زوجها لها في بيت الطاعة، حيث نشرت صورة من الطلب، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وعلقت هالة صدقي على الخبر قائلة «خبر سئ لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع انه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه».

وأضافت، «صحيح هو في أمريكا وأنا في مصر، فشكلها هتكون طاعة on line، استأذنكم علشان انزل اشتري الطشت والجلابية، بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لأ، مقولة غراب البين طلعت كذب، مفيش فراق ولا حاجة، بلاغ للعرسان لما أفض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة المسخرة بعينها».

وقد أوضحت هالة صدقي في تصريحات تلفزيونية سابقة، «أنه لا يوجد في مصر طلاق بسبب أنها تنتمي للديانة المسيحية، قائلة «ياريت يكون طلقني ده طلاق أونطة، لو كان عاوز يطلقني كان عمل كده وهو فى أمريكا، بس هو فى مصر ومفيش طلاق للمسيحيين فى مصر بالطريقة دي».

نبيلة عبيد تعلق على خبر طلبها في بيت الطاعة :-

مازحت الفنانة نبيلة عبيد، صديقتها الفنانة هالة صدقي بمناسبة عيد ميلادها، ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وعلقت عليه قائلة، «هالة صدقي الجميلة.. كل عام وأنتي بخير ومنجلكيش في بيت الطاعة»، وردت عليها هالة صدقي قائلة، «حبيبتي يا بلبل بحبك».

نبيلة عبيد لـ هالة صدقي فى عيد ميلادها .. «منجلكيش فى بيت الطاعة»

زوج هالة صدقي يطلبها في «بيت الطاعة» وتعلق: «خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي»