التفاصيل الكاملة لخناقة رحاب الجمل و باسم سمرة فى «ديك العياط» شتائم انتهت بإيقافهما عن مزاولة التمثيل

بعد تصوير المشاهد الأولي من فيلم «ديك العياط»، اشتعلت أزمة بين أبطاله داخل «لوكيشن» التصوير تمثلت بين رحاب الجمل وباسم سمرة في أحد الفنادث الكبري، ودخل كل منهما فى مشاجرة عنيفة.

بداية الأزمة

وكانت البداية عند الفنانة رحاب الجمل التى أعلنت عن الأزمة من خلال كتابة منشور تسرد خلاله الواقعة دون ذكر اسم الفنان باسم سمرة حيث قالت، « الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب».

وأضافت، «لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات .. #انا_هاربيك».

تجاهل باسم سمرة

ليتجاهل الفنان باسم سمرة كل ماكتبته عنه قائلاً، «معرفش واحدة اسمها رحاب الجمل ».

تراجع رحاب الجمل

إلا أن الفنانة رحاب الجمل، قررت حذف المنشور الذي فضحت فيه أحد الممثلين، و أطلقت عليه اسم «الممثل السكران» عبر صفحتها بموقع «فيس بوك»، وجاء قرارها بعد تدخل نقابة الممثلين، وتوجيهها الشكر لاهتمامهم بالواقع وخرج أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

قرار مجلس النقابة بالوقف

إن مجلس النقابة قرر وقف الثنائي باسم سمرة ورحاب الجمل عن مزاولة التمثيل بعد نشوب خلافات بينهما على نحو يسيء للوسط الفني المصري. وأكد أن ما خرج به الثنائي على مدار الساعات الماضية من تصريحات لن يمر دون تحقيق، حتي تتبين النقابة الحقيقة وتعلنها للرأي العام. يذكر أن فيلم «ديك العياط» من بطولة نضال الشافعي وعمر كمال ورحاب الجمل وحمو بيكا ومن إنتاج فاطمة الليبية.

روجينا تنافس بمسلسل «بنت السلطان» مع باسم سمرة بدراما رمضان 2021

نكشف سبب تعدي باسم سمرة على محمد رمضان