التفاصيل الكاملة لسقوط أخطر عصابة للنصب على المواطنين فى يد الرقابة الإدارية .. مستندات وصور

كتب - طه جبريل :  فى ضربة قوية وموجعة لعصابات التزوير والنصب على المواطنين تمكنت هيئة الرقابة الإدارية سلاح الدولة ضد الفاسدين من القبض على أخطر تشكيل عصابي تخصص اعضاءه فى انتحال صفة مسؤولين بالدولة 

حيث انتحل الجناة صفة مسؤولين بهيئة الرقابة الإدارية و كذلك هيئة قضايا الدولة حتي يتمكنوا من النصب وخداع المواطنين وايهامهم بقدرتهم على تعيينهم بالدول العربية .

حيث انتحلت العصابة صفة رسمية لتيسير أعمال النصب، من خلال تزوير عقود تعيين للمواطنين المتعاملين معهم منسوب صدورها لجهات رسمية وحكومية ببعض الدول العربية ومنها دولتي الكويت والإمارات، من خلال إيهام المواطنين بقدرتهم على تعيينهم من خلال مستندات مزورة فى مدارس بالبحرين و كذلك فى  شركات طيران كويتي والعمل مضيفات طيران أو فى سلاسل مطاعم شهيرة بمطار الكويت،استخدمت العصابة فى سبيل ذلك بطاقات مزورة لشخصياتهم الحقيقية لإيهام ضحاياهم أنهم يعملون بهيئة قضايا الدولة .

وأكدت تحريات ضباط هيئة الرقابة الإدارية جميع المعلومات عن التشكيل الإجرامي ونشاطه حتي تم القبض عليهم وبحوزتهم مستندات مزورة لوظائف منسوبة لجهات فى البحرين و شركات طيران بالكويت، وكذلك بطاقات مزورة لهم لانتحال صفة .. تم ضبط المتهمين و التحفظ على المستندات  .. وجاري عرض المتهمين على النيابة العامة المختصة لاتخاذ اللازم قانونا .

 

 سقوط اخطر عصابة للنصب فى يد الرقابة الإدارية سقوط اخطر عصابة للنصب فى يد الرقابة الإدارية

 

الرقابة الإدارية: سقوط أخطر عصابة تنتحل صفة مسؤولين للنصب على المواطنين

 الرقابة الإدارية: منظومة مكافحة الفساد شهدت تطورا كبيرا خلال الخمس سنوات الماضية