التفاصيل الكاملة لطرح شهادات ادخار جديدة في بنك مصر والأهلي

يسعى الكثير من المواطنين عبر محركات البحث عن تفاصيل شهادات الادخار الجديدة لبنكي الأهلي ومصر، ذلك بعد أعلان طرح شهادات ادخار جديدة يتراوح بين 19% وحتى 22%، بعائد سنوي .

شهادات الادخار الجديدة في بنكي الأهلي ومصر

يستعرض 'موقع قناة صدى البلد' تفاصيل شهادات الادخار الجديدة في بنكي الأهلي ومصر جاءت كالتالي:

بنك مصر بنك مصر

شهادات بنك مصر المطروحة

طرح بنك مصر، شهادات جديدة بفائدة تصل إلي 19% بموجب 36 شهرا، وتبدأ قيمة الشهادة المعلن عنها من 1000 جنيه، وتكون نسبة الفائدة السنوية 22% للسنة الأولى، وتكون نسبة العائد في السنة الثانية بعائد يصل إلي 18%، وتصل نسبة العائد في لسنة الثالثة، إلي 16%، على أن يتم صرف العائد بشكل شهري.

ويذكر أنه لا يمكن استرداد شهادات بنكي الأهلي ذات العائد الأت 19 و22% قبل 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

شهادات البنك الأهلي

اعلنت البنك الأهلي المصري علي شهادات ادخار جديدة تصل مدتها إلي 3 سنوات، بفائدة سنوية ثابتة تصل نسبتها إلي 19%، كما أعلن عن طرح شهادات ادخار متغيرة لمدة 3 سنوات، بفائدة سنوية تصل إلي 22% للسنة الأولى، و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، على أن يتم صرف العائد بشكل شهري.

استرداد شهادات الادخار الجديدة في بنكي الأهلي ومصر

من الممكن أن تسترد شهادات الادخار قبل نهاية المدة وفقا للقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الأسمية، لكن لن يتم الحصول على كامل العائد.

شراء شهادات البنك الأهلي

يمكن شراء شهادات البنك الأهلي، وبنك مصر،من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع البنكي وشراء الشهادة من خلال أحد موظفي البنكي، أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنوك.

بعد بنكي الأهلي ومصر.. التجاري الدولي يطرح شهادات جديدة بعائد مرتفع

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات بعد طرح شهادات الـ 22%