التفاصيل الكاملة لظهور نجاة الصغيرة بعد غياب سنوات.. التعب سيطر عليها وكادت تفقد توازنها

تصدر اسم الفنانة نجاة الصغيرة التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد ظهورها النادر عقب سنوات من الغياب.

ظهر على الفنانة نجاة الصغيرة التعب الشديد حتى أنها لم تستطع حمل درع تكريمها أو الوقوف بمفردها لوقت طويل دون أن تسند وكادت أن تفقد توازنها وتسقط أكثر من مرة.

ظهور نجاة الصغيرة

ويعد ظهور الفنانة القديرة أبرز مفاجآت حفل joy awards 2024، بعد أكثر من 20 عامًا من الاعتزال والغياب والابتعاد عن الشاشة والأضواء والمناسبات الفنية أيضًا.

وقدمت نجاة الصغيرة خلال حفل Joy awards في الرياض، أغنية عيون القلب واحتفى بها الكثير من الحضور بالتصفيق والوقوف سعادةً بعودتها وظهورها بعد غياب.

وكانت قد أعلنت الإعلامية بوسي شلبي عن مفاجأة ظهور نجاة الصغيرة، من خلال حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وكتبت: «النهاردة مفاجأة حفل Joy Awards في السعودية نجاة، هتشوفوا نجاة الصغيرة النهاردة».

مفاجآت حفل joy awards 2024 مفاجآت حفل joy awards 2024

عمر نجاة الصغيرة

يشار إلى أن الفنانة نجاة الصغيرة تبلغ من العمر حوالي 86 عامًا، فهي من مواليد يوم 11 أغسطس عام 1938 بالقاهرة، واسمها بالكامل هو نجاة محمد محمود حسني، وكان قد تبناها الفنان محمد عبد الوهاب فنيًا، وشجعها والدها على الغناء حيث تدربت منذ سن 19 عامًا على حفظ أغاني كوكب الشرق أم كلثوم.

ومن أبرز الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة نجاة الصغيرة فيلم الشموع السوداء، وفيلم جفت الدموع، وفيلم شاطيء المرح، وفيلم ابنتي العزيزة، وفيلم القاهرة في الليل.

ومن أشهر أغانيها «ساكن قصادي، لا تكذبي، عيون القلب»، وغيرهم، كما كرمها العديد من ملوك ورؤساء الدول العربية منهم الرئيس الراحل جمال عبد الناصر والرئيس التونسي الراحل الحبيب بورقيبة، والملك الأردني حسين بن طلال.

نجاة الصغيرة نجاة الصغيرة

اعتزال نجاة الصغيرة

ويشار إلى أن الفنانة القديرة وهي أخت السندريلا سعاد حسني الغير شقيقة، كانت قد أعلنت اعتزالها الفن عام 2002.

وكان الشاعر كامل الشناوي يطلق عليها اسم «الضوء المسموع»، ثم قررت العودة من الاعتزال في 2017 لتقديم أغنية جديدة بعنوان «كل الكلام» من كلمات الشاعر  عبد الرحمن الأبنودي، وتوزيع يحيى الموجي وألحان طلال.

نجاة الصغيرة نجاة الصغيرة

نجاة الصغيرة نجاة الصغيرة