التفاصيل الكاملة لـ حادث الحوامدية.. سيارة دهست مسنة وآخرين.. والزوج مستغيثًا: «مراتي بتموت»

السادسة والنصف مساء أمس الأحد، انسيابية مرورية في حركة السيارات المارة على طريق الحوامدية، تحديدا أسفل كوبري الحوامدية جنوب الجيزة. دقائق معدودة كانت كفيلة بأن تقلب الأجواء رأسا على عقب. حادث مروع أشبه بكابوس حالك السواد أطبق على المكان الذي اكتسى بجثة سيدة وإصابة 3 آخرين بينهم زوجها المسن.

لم يتوقع المارين على طريق الحوامدية أن صوت الإنذار 'فرامل السيارة' الذي صدر من إحدى العربيات المارة ليس إلا إنذارا بموت السيدة العجوز وإصابة 3 آخرين بينهم زوجها بعدما صدمتهم سيارة ربع نقل.

توقفت السيارات المارة على الطريق وهرول قائدها مترجلين نحو الحادث؛ لتقديم يد العون وإنقاذ ما يمكن إنقاذه. في مشهد مؤثر صرخ الرجل العجوز قائلا: “رسمية بتموت حد يطلب الإسعاف' لينهار البقية بوصلة بكاء من هول المشهد.

الضحايا هم كل من: رسمية محمد سيد، 57 سنة “ المتوفاة”، فيما أصيب زوجها فتحي محمود أبو النور بنزيف بالمخ، وإيمان عبد المحسن بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، إضافة إلى سائق السيارة الترامكو ويدعى عبد الكامل محمد عبد الكامل.

المعاينة الأولية كشفت أنه حال سير سيارة ربع نقل 'دبل كابينة' تابعة لإحدى الشركات بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، وصعدت أعلى الرصيف لتدهس زوجين ثم اصطدمت بسيارة 'ترامكو' متوقفة على جانب الطريق.

العناية الإلهية منعت كارثة محققة، فقبل وقوع الحادث انصرفت لجنة مرورية كانت متواجدة بنفس المكان فيما لفظ زوج الضحية الأولى أنفاسه الأخيرة أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى متأثرًا بفقدانه كمية كبيرة من الدماء.

تحريات العقيد مصطفى زيدان مفتش فرقة الجنوب، بينت أن المتوفيين قدما من مسقط رأسهما بقرية جرزا مركز العياط ليزارة ابنتهما التي تقيم بالحوامدية ومع انتهاء الزيارة توقفا بالقرب من مقر مجلس المدينة لاستقلال سيارة في طريق العودة لتدهسهما سيارة دفع رباعي، وهو ما سجلته كاميرات المراقبة المتصلة بالقسم 'صوت وصورة'.

تلقى مدير قطاع الجنوب إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود ضحايا بين وفاة ومصابين بالقرب من قسم شرطة الحوامدية.

انتقل رجال الشرطة والمرور إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص أن عجلة القيادة اختلت بيد قائد سيارة ربع نقل 'دبل كابينة' تابعة لإحدى الشركات، وصعدت على الرصيف لتدهس زوجين ثم اصطدمت بسيارة 'ترامكو' متوقفة.

جرى إيداع الجثتين المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين إلى مستشفى الحوامدية العام لتلقي العلاج اللازم، ورفع آثار الحادث

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبرى الساحل

مصرع طالب وإصابة 3 في حادث بين «جرار زراعي وموتوسيكل» بالغربية