التفاصيل الكاملة لـ حريق مصنع الخانكة

أكد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، استمرار أعمال التبريد بموقع الحريق الذي اندلع داخل مصنع للبويات والزيوت ومخزن للألومنيوم بمدينة الخانكة، بمشاركة مكثفة من قوات الحماية المدنية.

وأوضح المحافظ أن المعدات الثقيلة واللودرات تواصل رفع المخلفات وفتح الممرات داخل موقع الحريق، بما يتيح الوصول إلى بؤر الاشتعال والتعامل معها بشكل مباشر، مشيرًا إلى أن الجهود مستمرة لاحتواء الموقف بشكل كامل.

وشدد على رفع درجة الاستعداد بمحيط الحادث، وعدم مغادرة الموقع إلا بعد الانتهاء الكامل من أعمال التبريد والتأكد من القضاء على جميع بؤر الاشتعال وتأمين المنطقة بالكامل.