التفاصيل الكاملة لـ شقق valley towers المطلة على الأهرامات.. مقدم 150 ألف جنيه

يسعى كثير من المواطنين، لمعرفة تفاصيل وحدات سكنية كاملة التشطيب بمشروع valley towers في حدائق أكتوبر، بعد إعلان وزارة الإسكان رسميا عن طرح الوزارة للوحدات السكنية كاملة التشطيب.

تفاصيل شقق valley towers

يقدم لكم موقع قناة 'صدى البلد'، تفاصيل وحدات سكنية كاملة التشطيب بمشروع valley towers المطلة على الأهرامات وتقع في حدائق أكتوبر، للمواطنين المصريين، وجاءت التفاصيل كالآتي:

تقوم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بطرح شقق كاملة التشطيب بمشروع ( فالي تاورز) valley towers، بحدائق أكتوبر، خلال الفترة القريبة المقبلة، ويأتي ذلك في إطار جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وجهاتها المختلفة، لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على الوحدات السكنية المناسبة، حسب ما أعلنه الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وحدات سكنية كاملة التشطيب

ووفقا لـ بيان رسمي صادر عن وزارة الإسكان، يتم توفير الشقق الجديدة فالي تاورز لكل شرائح المجتمع تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، مع إتاحة الوحدات الفاخرة لأصحاب الدخل الأعلى بسعرها الحقيقى، ويأتي ذلك لـ مساندة أصحاب الدخل المتوسط، مع العلم أن كل الوحدات السكنية مدعومة من الدولة لمساندة المواطنين.

 

أسعار شقق Valley Towers تفاصيل شقق valley towers

 

وكشف الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب وزير الإسكان، في وقت سابق، أن الوحدات السكنية المطروحة فالي تاورز في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، وتتراوح مساحاتها بين 95 و100 م2.

 

وسيتم الإعلان قريباً عن تفاصيل شروط الطرح، وأسلوب الحجز، وأسعار الوحدات، وأنظمة السداد، وفي حالة رغبة العميل في دفع المبلغ كامل، أو سداد جزء مقدم بما يتجاوز نسبة تقترب من الثلث، ويتم إعادة حساب الجدولة على رصيد المدين، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح.

مساحة شقق مشروع valley towers حدائق أكتوبر

وتصل مساحة الوحدات داخل مشروع valley towers حدائق أكتوبر إلى 95 متر و 100 متر كاملة التشطيب بموقع متميز بالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على منطقة الأهرامات، وذلك من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

شقق سكنية من valley tower

 

يتمكن الراغب في الحصول على شقة سكنية من مشروع فالي تاورز بحدائق أكتوبر على طريق الواحات، وأمام منطقة حدائق الأهرام وبالقرب من المتحف المصري، من شراء الشقة بقدم 150 ألف جنيه فقط في البداية، ويبلغ متوسط سعر المتر في شقق valley tower، نحو 15 ألف جينه.

يتم استكمال المقدم لـ20% من ثمن الوحدة، ثم سداد 10% من الوحدة عند التعاقد.

باقي ثمن الوحدة الـ70% سيتم سدادهم على أقساط ربع سنوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات.