التفاصيل الكاملة لمعركة «تجار الكيف» بالقليوبية

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية، بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفـى بين طرف أول: (أحد الأشخاص 'له معلومات جنائية' متوفـى إثر إصابته بأعيرة نارية - مقيم بدائرة قسم شرطة الخصوص).. طرف ثاني: (شخصين 'لهما معلومات جنائية - مقيمان بدائرة المركز) وآخرين لوجود خلافات مالية بينهم.. على إثرها أطلق الطرف الثاني أعيرة نارية من بندقية آلية تجاه الأول فأحدثا إصابته التي أودت بحياته.

خلافات حول بيع المواد المخدرة

أسفرت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية عن وجود خلافات بين المجنى عليه وآخرين، حول بيع المواد المخدرة، فعقدوا العزم على التخلص من المجني عليه بقتله، فقاموا باستدراجه لإحدى المناطق الزراعية بدائرة المركز، وقام أحدهم بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاهه.

القبض على المتهمين

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم  وبحوزتهم (بندقية آلية - بندقية خرطوش - 2 فرد محلى – عدة طلقات مختلفة الأعيرة – كمية من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الهيروين).

اعترافات تجار الكيف بالقليوبية

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي، وأضاف أحدهم بأن البندقية الآلية المضبوطة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. تفاصيل استدراج سائق لمنطقة زراعية وإنهاء حياته بمجرى مائي في كفر الدوار