التفاصيل الكاملة لوفاة الفنان تامر ضيائي... مشاجرة أنهت حياته

أعلنت جهات التحقيق عن تفاصيل جديدة، حول وفاة الفنان الراحل تامر ضيائي، صباح اليوم الأربعاء، بعد مشاجرة مع فرد أمن داخل إحدى مستشفيات الأورام بمنطقة التجمع الأول.

وكان الفنان الراحل تامر ضيائي توجه صباح اليوم الأربعاء بصحبة زوجته التي تعاني من مرض سرطان الثدي، إلى إحدى المستشفيات لعلاج الأورام بمنطقة التجمع الأول، لكي تحصل على جرعة العلاج اللازمة، ولكن قام فرد أمن بمنعه من الدخول، نشبت على إثرها مشادة كلامية بينهما.

واحتد النقاش بين الفنان الراحل تامر ضيائي، وفرد الأمن وتطور إلى تراشق بالألفاظ وتطاول الأيدي، وقام تامر ضيائي بضربه بالقلم وبادله فرد الأمن الصفعة، وسط تدافع من الطاقم الطبي والإداري في المستشفى.

وبعد الواقعة بدقائق، وقع الفنان تامر ضيائي أمام باب المستشفى، مغشيًا عليه، وفارق الحياة على الفور نتيجة الصدمة التي تعرض لها أثناء المشاجرة التي أنهت حياته، خاصًة وأنه أجرى عملية في القلب مؤخرًا ولا يتحمل صدمات وانفعال مثل الذي تعرض له على يد فرد الأمن.

ضبط فرد الأمن المتهم بالتعدي على تامر ضيائي

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على متهم بالتعدي على الفنان تامر ضيائي بمنطقة التجمع الأول.

وتلقت أجهزة الأمن، بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوفاة الفنان تامر ضيائي أمام أحد مستشفيات الأورام، وعلى الفور انتقلت اجهزة الأمن لمكان الواقعة.

وتبين أن المتوفى دخل المستشفى برفقة زوجته التي تعاني من مرض سرطان الثدي، وحاول الدخول لكن فرد الأمن منعه، ونشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها بصفع فرد الأمن «بالقلم».

وقام الآخر برد الصفعة له وبعد ذلك انصرف الفنان تامر ضيائي، وأمام المستشفى أصيب بالإغماء وتوفي، وتم ضبط فرد الأمن المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.