التفاصيل الكاملة وراء القبض على حسام حبيب بعد بلاغ شيرين عبد الوهاب

تجددت الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، حيث قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتقديم بلاغ ضد طليقها الفنان حسام حبيب، لأخذ التعهد على الفنان حسام حبيب طلقها بعدم التعرض لها هى وبناتها.

وبسؤال الفنان حسام قرر أنه متواجد فى فيلا الفنانة بعد اتفاقات بينهم لأنهاء مشروع فنى

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وقد ألقت الأجهزة الأمنية، الاثنين، القبض على المطرب حسام حبيب، طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذي تقدمت به ضده بالتعدي عليها وعلى كريمتيها بالسب والشتم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

كانت مصادر مسؤولة قالت إن النيابة العامة أُخطرت بتلقي قسم ثان الشيخ زايد بلاغًا من شرطة النجدة، مفاده أن شيرين عبدالوهاب اتصلت لأخذ التعهد على طليقها حسام حبيب، الملحن المعروف، بعدم التعرض لها وابنتيها.

وقد أجرت الفنانة شرين عبد الوهاب المقيمة بفيلا دائرة قسم ثانى الشيخ زايد اتصال بشرطة النجدة لأخذ التعهد على الفنان حسام حبيب طلقها بعدم التعرض لها هى وبناتها .

وبسؤال الفنان حسام قرر أنه متواجد فى فيلا الفنانة بعد اتفاقات بينهم لأنهاء مشروع فنى

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقد انتشرت أخبار بشأن عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب، ومن جانبه نفى محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، عودتها لزوجها المطرب حساب حبيب، كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أمس .

وقال محامى شيرين عبد الوهاب خلال تصريحات تليفزيونية، «إن من سرّب خبر عودة شيرين لزوجها يتحمل مسؤولية ذلك، وسنتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي تلك الأخبار».

وأضاف، «هناك بعض الأشخاص عشقون إقحام أنفسهم في حياة الفنانين والمشاهير مدعين علمهم بتفاصيل عن حياتهم، لكن للأسف هم يسيئون للفنان وللجمهور».

وعن حقيقة رجوع شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب قال، «من سيعلن هذا الخبر بالنفي أو الإيجاب هي الفنانة شيرين.. وهي أعلنت أن هذا الخبر غير صحيح ويجب على وسائل الإعلام التعامل مع ذلك الخبر على أنه من مصدر مسؤول».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتصدر كل من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب مؤشرات البحث جوجل بعدما تداولت اخبار تفيد رجوعهما مرة أخرى، ونفت شيرين أنباء عودتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب، في بيان رسمي نشرته عبر حسابها على موقع تويتر.

وجاء في بيان شيرين عبد الوهاب ما يلي: «تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها عدم الالتفات لهذا كله حيث أن همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني».

شيرين عبد الوهاب تخسر وزنها بحفلها الاخير بالامارات .. والجمهور يعلق «هي دي شيرين اللي نعرفها »

شيرين عبد الوهاب تدعم محمد صلاح بعد خسارة المنتخب : «هتفضل فخر لينا ولكل العرب»