التفاني في العمل.. محافظ الجيزة يكافئ رئيس وحدة محلية ومعاونيه

كافأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس الوحدة المحلية لقرية "الودى" بمركز ومدينة الصف سونيا يونس محمود خاطر وخمسه من موظفين الوحدة المعاونين وهم أحمد عبدالله بيومى سكرتير الوحدة وسعيد محمد الهادى مسئول الحملة والنظافة و أسامة محمد عبدالله مسئول الإشغالات وأحمد صديق سعد الدين مسئول التنظيم وأحمد سعيد معوض مسئول الإنارة.

قرر المحافظ منحهم مكافأة مالية تعادل نصف شهر من راتبهم وذلك للتقاني في العمل والقيام بالمهام المكلفين بها على أكمل وجه من خلال متابعة رفع المخلفات والقمامة بالشوارع الداخلية والجانبية وكفاءة شبكه الإنارة ومراجعة حركة السيارات والمعدات بالحملة الميكانيكية وأعمال الإصلاح والصيانة إلى جانب موقف الوحدة من حالات مخالفات البناء والمتغيرات المكانية والإشغالات ومراقبة وضبط الأسواق والإجراءات المتخذة حيال تلك العناصر وسرعه التعامل وحل شكاوي المواطنين.

جاء ذلك عقب التقرير الذي تلقاه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة من جهاز التفتيش والمتابعة بعد إجراء الرصد والمتابعة الميدانية لكافه قطاعات العمل بالوحدة والتأكد من كفاءتها بما يعكس تقديم خدمات لائقة للمواطنين.

وأكد محافظ الجيزة على أن الهدف من منظومة متابعة الأعمال بالوحدات المحلية هو تحسين الأداء ورفع كفاءة العمل وخلق جو تنافسي يضمن في النهاية إثراء خبرات العاملين بالمحليات وتحسين بيئة العمل الخاصة بهم إلى جانب متابعة مدى التزام المسئولين والعاملين بمهام العمل وبحث أوجه القصور بالأداء لسرعة معالجتها لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف الأنحاء.

وأكد اللواء أحمد راشد انه يتم متابعه حاله النظافة بالشوارع بكافه قطاعات المحافظة بشكل يومي واداء رؤساء الوحدات المحلية وإجراء تقييم دوري لهم لضمان تأدية المهام وتحقيق تحسن في منظومة العمل .