التموين: طرح 20 ألف طن أرز مستورد بأسعار منخفضة في الأسواق

أعلنت وزارة التموين متمثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية في ضخ كميات كبيرة من الأرز خلال فترة معارض أهلا مدارس بأسعار منخفضة على كافة الفروع بجميع المحافظات.

سعر الأرز سعر الأرز

أسعار الأرز

أعلنت وزارة التموين عند طرح منتجات السكر الحر معارض أهلا مدارس والسيارات المتنقلة باسعار منخفضة تصل إلى 20 جنيها للكيلو، وطرحه بأفرع البيع التابعة لشركات توزيع السلع بسعر 22 جنيها بتخفيض يصل إلى 15% من السوق الخارجي.

طرح الأرز في الأسواق

كما يتم طرح 20 ألف طن أرز مستورد بسعر الكيلو 20 جنيها وطرح الأرز المحلي عريض الحبة بـ 22 جنيها للكيلو والزيت عبوة 800 مللي بـ 40 جنيها للزجاجة، كما يتم ضخ 1000 طن دواجن مجمدة بسعر 85 جنيها، و1000 طن لحوم برازيلي مجمدة بسعر 160 جنيها، بخلاف الكميات المعتاد عليها بالمجمعات الاستهلاكية، كما تم مراجعة العديد من الموردين للسلع الأساسية للحصول على نسب خصم إضافية خلال الفترة القادمة.

الهيئة العامة للسلع التموينية

كما أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية عن ممارسة رقم 7 لسنة ٢٠٢٤/٢٠٢٣ لتوريد زيت خام محلي بالجنيه لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية ( 1000 طن زيت صويا ، 500 طن زيت عباد)، تقدم العروض لكامل الكمية أو جزء منها

تسليم خلال الفترة من 1 إلى 30 ديسمبر 2023.

جلسة فض المظاريف والبت يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023 الساعة الثانية عشرة صباحا بمقر الهيئة العامة للسلع التموينيه بالحي الحكومي بالعاصمة الادارية بمبنى وزارة التموين الدور الثالث.