التونسي علي معلول: أنا لاعب سيء الحظ وإصاباتي ليست بالخطيرة

كتب: كريم فؤاد

كشف التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه تعرض للإصابة في مباراة وفاق سطيف الجزائري، التي أقيمت على استاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أنه تعرضت لمزق في العضلة الضامة في مباراة وفاق سطيف التي أقيمت على استاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأنه بدأ البرنامج العلاجي وحصل على حقن البلازما بالتنسيق مع الجهاز الطبي، وخضع حاليًا لبرنامج علاجي تمهيدًا للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

وحدد فترة علاجه بأنها ستستغرق شهرين أو شهرين ونصف على الأكثر، قبل العودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي، والتواجد في المباريات الرسمية.

وحول شائعة التدخل الجراحي، قال التونسي علي معلول إنه من أطلقتها صفحات التواصل الاجتماعي عندما تواجد في تونس، وعلم أن مواقع التواصل تتحدث عن تعرضي لإصابة تحتاج إلى تدخل جرحي، ولكن هذا الأمر لم يكن مطروحًا.. ولهذا أجرى اتصالا هاتفيًا بـطبيب الأهلي، خالد محمود، للتواصل مع طبيب المنتخب. وأجرى أشعة رنين مغناطيسي للمرة الثانية في تونس، وتم إرسال الأشعة التي إجراءها في مصر إلى ألمانيا، وأكد التقرير الطبي أن الإصابة لا تتطلب عملية جراحية.

وكشف أن إصابته جاءت في الدقائق الأخيرة من مواجهة وفاق سطيف التي أقيمت على استاد السلام.. وفكر في التصويب خلال إحدى الهجمات، وسمع صوتًا في القدم وبعدها شعر بألم وبالإصابة، وعندما سمع الصوت الذي صدر من قدمه والألم الشديد، أدرك أن الإصابة ليست بالسهلة، وأن الأمر سيكون صعبا، ووصف نفسه بأنه لاعب سيء الحظ.

وبعد شعوره بتأكده من فترة الغياب عن الملاعب، انتابته حالة من الحزن الشديد وما ضاعف الحزن أن غيابه تزامن مع الأدوار النهائية في البطولة الإفريقية مثلما حدث العام الماضي، عندما غاب عن المباراة النهائية أمام الوداد المغربي، وهو إحساس صعب على أي لاعب، خاصة عندما يكون قد شارك طوال الموسم وبذل أقصى جهد وفي النهاية يغيب عن النهائي.