التيك توكر شاكر يعلن انضمامه للمعهد العالي للفنون المسرحية.. ما القصة؟

أعلن التيك توكر الشاب شاكر عن قراره بالالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك في أعقاب الانتقادات التي تعرض لها مؤخراً بشأن دخوله إلى عالم الفن.

التيك توكر شاكر والتمثيل

جاء هذا بعد إعلان المطرب الشعبي محمود الليثي عن تعاون فني يجمعه بشاكر، مما أثار جدلًا واسعًا حول مدى أحقيته بالوجود في الوسط الفني.

وفي مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تيك توك، عبر شاكر عن تفهمه للانتقادات التي وجهت إليه، حيث قال: 'اكتشفت إن الناس اللي عمالة تكتب مش أي واحد مشهور يدخل الوسط الفني وإحنا بندرس بقالنا زمان.. اشمعنا هو يمثل وأنا لا، معاهم حق، وقررت إني أقدم في المعهد العالي للفنون المسرحية، وأدرس مع الأساتذة الكبار الموجودين هناك أنا ماشي في إجراءات التقديم'.

وأضاف شاكر أنه تلقى دعمًا من الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الذي أكد أنه لا يعارض طالما أن الإجراءات تتم بشكل قانوني.

تصريحات شاكر

وتابع شاكر: 'الدكتور أشرف راجل مش معارض، طالما أنت ماشي قانوني وتبع النقابة هو مش بيوقف حال أي حد، والوقت هيثبت مين يبقى يستحق يبقى في المكان دا ومين ميستحقش يكون موجود فيه'.

في ختام حديثه، أكد شاكر عزيمته على تجنب أي ضغوط أو مشكلات تتعلق بالسوشيال ميديا، قائلاً: 'أنا شاكر ماشي قانوني مية في المية علشان مش بحب أسبب إرهاق للناس وضغط السوشيال ميديا بيكون قوي'.