مفاجأة.. حجب مجاميع الثانوية العامة لأبناء العائلات الكبرى بالصعيد.. فيديو

كشف الكاتب الصحفي زكي السعدني، مدير تحرير جريدة الوفد، مفاجأة بخصوص التحقيقات الجارية في قضية مجاميع أبناء العائلات الكبرى في محافظات الصعيد بامتحانات الثانوية العامة 2022.

وقال مدير تحرير جريدة الوفد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن نتائج هؤلاء الطلاب ستظل محجوبة حتى ظهور نتيجة التحقيقات، ولو اتضح أنهم قاموا بالغش سيتم تطبيق العقوبات اللازمة عليهم.

امتحانات الثانوية العامة

وأضاف زكي السعدني، أن الامتحانات يتم تصحيحها من خلال أجهزة سيادية؛ ومن يقول أنه يستطيع تغيير هذه النتيجة يعطي انطباعًا بأن أجهزة الدولة مخترقة؛ وهو أمر غير صحيح.

وتابع الكاتب الصحفي، أن هناك البعض ممن ينساقون خلف هذه الشائعات التي يطلقها نصابون ودجالون، لافتًا إلى أن هذه الظاهرة موجودة بشكل أكبر في المحافظات الكبرى، والطلاب في الأقاليم لا ينساقون خلف عمليات النصب والاحتيال في هذا الصدد.

قضية أبناء العائلات

وأوضح مدير تحرير جريدة الوفد، أن هناك بعض أولياء الأمور يصدقون بعض الصفحات الكاذبة التي توهمهم بقدرتها على زيادة مجاميع أبنائهم الطلاب، مشيرًا إلى أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، يتعامل مع الأمور الخاصة بامتحانات الثانوية العامة بمنتهى الشفافية والوضوح.

وأكد الكاتب الصحفي زكي السعدني، مدير تحرير جريدة الوفد، أن المجتمع المصري عاطفي جدًا، وهناك من ينساق خلف النصابين الذين أوهموهم بتغيير نتيجة أبنائهم من طلاب الثانوية العامة.

https://www.youtube.com/watch?v=fKI17LXWdR4

نصائح لطلاب الثانوية بعد ظهور النتيجة.. فيديو

التعليم: استمارات نتيجة الثانوية المؤمنة في المدارس الخميس