الجنايني: الأهلي داعم أساسي للكرة المصرية ونموذج يٌحتذى به

قدّم عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، التهنئة للنادي الاهلي بمناسبة تتويجه ببطولة الدوري للمرة الـ41 في تاريخ النادي ، موضحاً أن الأهلي يستحق هذا التتويج بعدما حقق اللقب عن جدارة بفضل إصرار وحماس لاعبيه طوال الموسم الماضي.

وأشار الجنايني على هامش حفل تكريم الاهلي اليوم الخميس، بأحد فنادق القاهرة بلقب الدوري إلى أن لقب الدوري جاء بعد منافسة قوية أستحق الأهلي التتويج بعدها بلقب الدوري.

وقال الجنايني : يطيب لي أن أقف اليوم مُهنئا النادي الأهلي العريق بمناسبة تتويجه ببطولة الدوري لموسم 2018 \ 2019 وتسليم درع الدوري لرجاله المخلصين الذين يمثلون ركنا أساسياً وقيمة كبيرة في الكرة المصرية.

واستطرد : نحتفل اليوم بناد عريق . ناد له دور كبير في الوطنية وداعماً للكرة المصرية، ويحدونا الأمل أن يبقى الأهلي بنجاحاته وإنجازاته الكبيرة نموذجا يٌحتذى به من الجميع، وأن يظل داعماً للكرة المصرية بفضل مسئوليه وجمهوره وإدارته ولاعبيه، خاصة وأننا نتطلع لمستقبل مشرق للكرة المصرية.

وأوضح رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة أن الآمال والطموحات التى تنتظر الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة كبيرة ولا يقدر على تحقيقها إلا من يمتلكون روح وعزيمة النادي الأهلي الذي يُمثل ضلعاً أساسياً في نهضة الرياضة المصرية بما له دور وطني وكونه داعما أساسيا للمنتخبات الوطنية في شتى الألعاب.