الجنايني يوافق على استقالة ثروت سويلم وعامر حسين من اتحاد الكرة

وافق عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم على استقالة كل من ثروت سويلم المدير التنفيذي وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد.

وقرر الجنايني تعيين وليد العطار مدير شئون اللاعبين مديرا تنفذيا بشكل مؤقت بدلا من عامر حسين لحين تعيين بديل وجاء ذلك عقب الانتهاء من الأجتماع الرسمى الأول للجنة بعد تولى المهمة الأسبوع الماضى.

وقررت اللجنة استمرار لجان الجبلاية الحالية بشكل مؤقت لحين تشكيل لجان جديدة على ان يتم الأعلان عنها خلال الاسبوع المقبل.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد قام باعتماد تعيين لجنة خماسية لإدارة شئون الجبلاية بعد استقالة مجلس اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبوريدة

ومن جانبة أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة بعدم وجود اى مجاملات داخل منظومة كرة القدم طوال فترة تواجد تواجد اللجنة مشددا بأن اللجنة تلتزم بتطبيق اللوائح على أي شخص يخرج عن النص لاسيما وان اللجنة تسعى الى تحقيق اكبر قد من النجاحات خلال فترة تواجدها قائلا "لسنا خائفين لأننا لم نفشل من قبل في أي مهمة أسندت إلينا"

وأكد الجنينى أن اللجنة ستقوم بتعديل بعض البنود في اللوائح خاصة فى ظل وجود عوار في بعض اللوائح موضحا بأنه هذه الأمور قد تم الكشف عنها خلال الاجتماع مع مندوب الاتحاد الدولى مشددا على انه شئ ايجابى لمستقبل الكرة المصرية.

واضاف الجنينى بأن اللجنة ستدرس تقديم أو الاستقرار على موعد انطلاق بطولة الدوري الممتاز والمقرر له 19 سبتمبر المقبل وأن إعلان جدول الدوري كاملا سيكون خلال أيام.